أخبار عاجلة
نوال الزغبي تنتهي من “فخامة معاليك”.. انتظروا “الأجمل بالصوت والصورة”

نوال الزغبي تنتهي من “فخامة معاليك”.. انتظروا “الأجمل بالصوت والصورة”

متابعة بتجــرد: انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة “فخامة معاليك” مع المخرج فادي حداد وفريق ضخم شكّل خليّة عمل طيلة الأيام الماضية تحت إشراف شركة “لايف ستايلز ستوديوز”، لإنجاز الكليب بمعايير ضخمة وتقنيات تستخدم لأوّل مرّة في عمل غنائي مصوّر في العالم العربي.

وتحدّثت نوال الزغبي عن كواليس تصوير الكليب، الذي امتد ليومين متتاليين في لبنان، وقالت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: ” خلّصنا تصوير فخامة معاليك ما فيني خبّركن شو تعبنا…كتيرررر بصراحة”.

ووجّهت نوال تحيّة خاصة للمخرج فادي حداد على مجهوده في الكليب إذ وصفته بـ”المبدع”، كما شكرت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” ورئيس مجلس إدارتها رجل الأعمال فهد الزاهد على حرصهم الكبير على تأمين كافة المستلزمات المطلوبة لإنجاز العمل بأفضل صورة ممكنة، قائلةً: “شكرا لايف ستايلز ستوديوز على حِرصكن وخوفكن على العمل وتأمين كل المستلزمات المطلوبة لإنجاح العمل”.

من جانبها عبّرت إدارة “لايف ستايلز ستوديوز” عن حماسها لكليب “فخامة معاليك”، إذ قال حساب الشركة على “تويتر”: “شكرا نجمتنا الذهبية نوال الزغبي على مجهودِك وتعبِك وشكر كبير للمخرج فادي حداد وفريق عمله. لمن دواعي سرورنا ان نكون دائماً عند حسن ظنكم في تقديم الاجمل بالصوت والصورة”.

الجدير ذكره أن أغنية “فخامة معاليك” من كلمات خالد ڤرناس وألحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، وتعود نوال من خلالها إلى اللون الخليجي بستايل موسيقي جديد ومختلف.

إلى الأعلى