أخبار عاجلة
كارول سماحة تغني مع 20 ألف متفرج في مالمو: “قلبي طاير فيكن”

كارول سماحة تغني مع 20 ألف متفرج في مالمو: “قلبي طاير فيكن”

متابعة بتجــرد: في حفل فنيّ تحوّل إلى تظاهرة حب نظرًا للحضور الجماهيري الكبير الذي شهده، التقت النجمة اللبنانية كارول سماحة جمهورها من الجالية العربية والأجانب ضمن فعاليات مهرجان مالمو الموسيقي مساء أمس الأحد 13 أغسطس.

على وقع الهتاف والتصفيق، أطلّت كارول سماحة على المسرح الذي غصّ بالآلاف من المحبين الذين تقاطروا من مختلف المدن ليستمتعوا بأمسية فنيّة استثنائية لا مثيل لها، فقدّمت كارول باقة منوعة من أغنياتها القديمة والجديدة، ألهبت الأجواء بسهرة فنية تاريخية.

ونشرت كارول سماحة صورًا من الحفل عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي وعلّقت قائلًا: “قلبي طاير فيكن.. طاقة لا تصدق وحشد لا يصدق! مالمو ، لقد كنت رائعة!”.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حققت كارول سماحة نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “كارول_سماحة_في_مالمو” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل أوّل حفل لفنانة عربية في مالمو وشهد حضورًا جماهيريًا فاق كل التوقعات، فقام عدد كبير من محبّيها بتداول فيديوهات لها من الأغاني التي قدمتها على المسرح.

على صعيد آخر، تواصل كارول سماحة حصد نجاح أغنيتها الجديدة “نسخة مني” بعد تحقيقها أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

والأغنية من كلمات سليم عساف وألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة.

إلى الأعلى