أخبار عاجلة
كيتي بيري وزوجها إلى المحكمة.. متهمان بشراء بيت رجل كان تحت تأثير الأدوية

كيتي بيري وزوجها إلى المحكمة.. متهمان بشراء بيت رجل كان تحت تأثير الأدوية

متابعة بتجــرد: تواجه النجمة العالمية كيتي بيري والممثل أورلاندو بلوم مشاكل قضائية بسبب دعوى رفعها رجل ثمانيني بحقهما، متّهماً إيّاهما بسرقة منزله.

وفي التفاصيل، يدّعي كارل وستكوت (83 عاماً) أنّه باع قصره في كاليفورنيا لبيري وبلوم مقابل 14.2 مليون دولار بينما كان تحت تأثير الأدوية، وبالتالي لم يكن بكامل قدراته العقلية.

وفي الوثائق التي حصلت عليها صحيفة ” The Post”، يقول وستكوت إنّه “كان يفتقر القدرة العقلية لاستيعاب طبيعة العقد والعواقب المحتملة التي قد تنتج منه”.

ووفقاً لموقع “DailyMail.com”، وقّع وستكوت عقداً عقارياً لبيع منزله للنجمة في تمّوز (يوليو) من العام 2020، إّلا أنّه يزعم في الدعوى أنّه كان تحت تأثير المسكنات الأفيونية ومسكنات الألم، بعد خضوعه لجراحة هامّة في الظهر استغرقت 6 ساعات.

وبعد زوال آثار مسكنات الألم بعد أيّام، ادّعى وستكوت، الذي يعاني من داء هنتنغتون، أنّه أدرك ما وقّع عليه وفسخ العقد، لكن وكلاء الثنائي تجاهلوا طلبه وهدّدوا بمقاضاته ما لم يشرع في بيع العقار المكوّن من 8 غرف نوم و 11 حماماً.

وكان وستكوت قد انتقل إلى المنزل قبل شهرين فقط من توقيع عقد البيع، وكان يخطّط لقضاء “ما تبقّى من حياته” في هذا المنزل.

ورغم أنّ القضية مستمرة منذ 3 سنوات، إلّا أنّه تمّ تحديد موعد المحاكمة في وقت لاحق من هذا الشهر.

الجدير ذكره، أنّ وستكوت كان يبلغ من العمر 80 عاماً عندما قام ببيع منزله، وهو يعاني من داء هنتنغتون منذ عام 2015.

والمعروف عن هذا المرض، أنّه يهاجم مناطق الدماغ التي تتحكّم بالحركة الإرادية، ويتسبّب في الانهيار المتزايد للخلايا العصبية في الدماغ. ومن أحد أعراض داء هنتنغتون الخرف.

إلى الأعلى