أخبار عاجلة
كارول سماحة تشعل أجواء الساحل: “العالم علمين”

كارول سماحة تشعل أجواء الساحل: “العالم علمين”

متابعة بتجــرد: في أمسية عنوانها النجاح والتألق، أحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلًا غنائيًا كبيرًا ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين الجديدة في مصر.

اعتلت كارول سماحة المسرح وحيّت الجمهور الذي غصت به ساحة العلمين، وسط هتافات التشجيع والتصفيق المتواصل. وقدمت كارول باقة من أشهر أغنياتها، التي ردد كلماتها معها الحضور، ونذكر منها: “أجازة”، “فوضى”، ”يا شباب يا بنات”، ”سهرانين”، ”أضواء الشهرة”، ”اسمعني”، ”حيبت دلوقت”، “شكرًا” وغيرها.

وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع الأغنية، فتصدّرت هاشتاغ “#كارول_سماحة_في_العلمين” قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في مصر ولبنان والسعودية والمغرب وعدد آخر من البلدان العربية.

ونشرت كارول سماحة عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي صورًا من الحفل أرفقتها بشعار المهرجان “العالم علمين”، وعبّرت بتعليقها عليها عن سعادتها بلقاء جمهورها المصري قائلةً: “ما أروعكن”.

على صعيد آخر، تواصل كارول سماحة حصد نجاح أغنيتها الجديدة “نسخة مني” بعد تحقيقها أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”.

والأغنية من كلمات سليم عساف وألحان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”، أما الكليب فهو من إخراج بتول عرفة.

إلى الأعلى