أخبار عاجلة
كريم عبد العزيز يشيد بـ تامر حسني: “بحبه جدًا”

كريم عبد العزيز يشيد بـ تامر حسني: “بحبه جدًا”

متابعة بتجــرد: أشاد الفنان المصري كريم عبد العزيز بـ فيلم “البدلة”، الذي قدّمه النجم تامر حسني حسني منذ خمس سنوات، حيث قال كريم إن الفيلم أضحكه كثيراً بينما كان يشاهده في الطائرة أثناء سفره خارج مصر، لدرجة أنه لم يستطع السيطرة على نفسه من شدّة الضحك، وقال: “أنا بحب تامر حسني جداً”.

وأعاد تامر نشر مقطع الفيديو عبر خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”، وردّ على إشادة كريم به قائلاً: “يا كيمو يا قمر أنت، أنا بحبك جداً جداً، ومليون مبروك على كل نجاحاتك العظيمة يا رب كل التوفيق ليك”.

تدور أحداث فيلم البدلة حول وليد (تامر حسني) وحمادة (أكرم حسني) اللذين يقرران خلال أحداث الفيلم الذهاب إلى حفلة تنكرية، ويتنكران بزي رجال الشرطة لمقابلة زملائهما القدامى، الأمر الذي يجعل الجميع يعتقد بأنهما شرطيين حقيقيين، وتقع لهما العديد من الأحداث والمشاكل.

الجدير ذكره أن تامر حسني قدّم في موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم فيلم “تاج”، وطرح منه أغنية عنوان ألبومه الجديد “هرمون السعادة” (كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن) وحققت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

كما طرح تامر أغنية أخرى من الألبومه بعنوان “مش هتغير عشان حد” (كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله) وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

أما كريم عبد العزيز فيواصل تصوير مسلسل “الحشاشين” والذي يخوض به سباق الدراما الرمضاني المقبل، وذلك بعد تأجيله لضخامة الإنتاج.

إلى الأعلى