أخبار عاجلة
اختار “صوت مصر” بين شيرين وأنغام.. هل ندم رامي صبري على دعمه لـ أصالة؟

اختار “صوت مصر” بين شيرين وأنغام.. هل ندم رامي صبري على دعمه لـ أصالة؟

متابعة بتجــرد: تعرّض الفنان المصري رامي صبري لحملة هجوم عنيفة في مايو الماضي، بعد أن دعم صديقته النجمة السورية أصالة نصري التي واجهت مطالب بمنع حفل لها في مصر بسبب تصريحات كانت أشارت فيها إلى أن المملكة العربية السعودية احتضنتها فنيًا، بدون أن تذكر دور مصر في نجاحها.

وفي تصريحات صحفية جديدة له، نفى رامي صبري أن يكون قد شعر بالندم بسبب الهجوم عليه بعد تضامنه مع أصالة ووصفه لها بأنها “أصالة مصر”.

وقال رامي: “لم أشعر أبداً بالندم لمساندتي أصالة، لأنها فنانة كبيرة وإنسانة محترمة وراقية وطيبة وتراعي الأصول في التعامل مع أي شخص. أصالة لا تحتاج أن يدافع عنها أحد أو يتضامن معها أو يدعمها، وكل ما في الأمر أنني تضامنت معها من باب الصداقة التي تجمعنا منذ سنوات، فحين تتعرّض لموقف ما، من الطبيعي أن أقف بجانبها”.

وتابع: “أن يوجّه المطرب الشكر الى البلد الذي يغني فيه، لا يعني أنه يقلّل من شأن بلد آخر مثل مصر. أصالة لم تقُل إن مصر سيئة، وكل ما قالته على المسرح في السعودية إن للمملكة فضلاً كبيراً عليها، ولا أرى في ذلك عيباً أو خطأ”.

وعلّق رامي صبري على الجدل الذي أثير مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول الفنانة الأحق بلقب “صوت مصر” بين النجمتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، حيث قال: “مصر دولة كبيرة جدّاً، ولا يصح أن يكون فيها مطرب أو مطربة واحدة تستحق لقب “صوت مصر”، فجميعنا نجوم ومطربون وأصوات مصر، ولا يجوز أن يتفرّد نجم معين بهذا اللقب”.

إلى الأعلى