أخبار عاجلة
أوّل رد رسمي على مطالب منع فيلم محمد رمضان “ع الزيرو”

أوّل رد رسمي على مطالب منع فيلم محمد رمضان “ع الزيرو”

متابعة بتجــرد: بعد جدل كبير، ردّ السيناريست مدحت العدل على تقديم إنذارا للمصنفات الفنية من أجل منع عرض فيلم “ع الزيرو” بسبب تناوله قضية الإتجار في الأعضاء البشرية.

وأوضح العدل في ردّه “أنا طبيب بشري وضد تجارة الأعضاء البشرية وأحاربها، كما أن لها سماسرة يحتالون على الشباب وهم موجودون في كل مكان وهم مافيا لبيع الأعضاء والأمر ليس مقتصرا على مصر فقط بل في كل دول العالم”.,

وأضاف في بيان صحفي “لن ندفن رؤوسنا في الرمال وسنواجه مثل هذه الجرائم ونتصدى لها في سبيل العلاج، الرقابة على المصنفات الفنية رقابة محترمة وتعي وتقدر قيمة فيلم ع الزيرو وما يدعو إليه من قيم إنسانية ومحاولة التصدي لهذه التجارة المحرمة والمجرمة في العالم كله”.

الجدير ذكره أن فيلم “عالزيرو” يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان ونيللي كريم عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم، جومانا مراد، وشريف دسوقي، وإسلام إبراهيم، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

وتدور أحداث فيلم “عالزيرو” في إطار اجتماعي يجمع بين “الأكشن” والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يُسمى “دراجون”، ويعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.

إلى الأعلى