أخبار عاجلة
هاني عادل يصف فيلمه مع جاكي شان وجون سينا بـ “الحلم”

هاني عادل يصف فيلمه مع جاكي شان وجون سينا بـ “الحلم”

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري هاني عادل كواليس مشاركته في الفيلم العالمي “هيدين سترايك” Hidden strike، مع النجم الصيني جاكي شان والممثل والمصارع الأمريكي جون سينا.

وأعرب هاني عادل، الذي جسد في أحداث الفيلم، دور طيار عراقي، يقود الهليوكبتر التي يركبها جاكي شان وفريقه، لإنقاذ شيء مملوك للصين داخل العراق.

عن سعادته، واصفاً المشهد الذي ظهر فيه في الفيلم بمثابة حلم تحقق بلقاء جاكي شان وجهاً لوجه، والوقوف بجانبه أمام الكاميرا. 

وأوضح عادل أن المخرج سكون وو أصر عليه في هذا الدور، وكان أول مشاهده توزيع الطعام على مجموعة من الأطفال، حتى جاءت مقابلة جون سينا الذي رحب به، وبعد أيام من بدء التصوير التقى جاكي شان، واصفاً لقاءه بالحلم.

وذكر عادل أن تأخر صدور الفيزا من السفارة في مصر، دفعه للذهاب إلى هونغ كونغ، ومنها حصل على تأشيرة لدخول الصين، موضحاً أنه شعر بالطمأنينة عندما التقى الفنانة ليلى عز العرب بموقع التصوير.

وبجانب هاني عادل، شاركت أيضاً الممثلة المصرية ليلى عز العرب في الفيلم، إذ جسدت دور سيدة عربية تتعامل مع عدد من أفراد القوات الأمريكية بقيادة جون سينا، ودارت بينهما العديد من المشاهد، أثناء حمايتها عدداً من الأطفال.

ولم يحقق فيلم “Hidden Strike” النجاح المتوقع، حيث بلغت إيراداته العالمية 1.682.104 مليون دولار من ميزانية إنتاجية تقدر بـ 80 مليون دولار.

وتدور أحداثه حول جنديين سابقين من القوات الخاصة، يقومان بمرافقة عدد من المدنيين على طريق الموت السريع في بغداد إلى المنطقة الخضراء بأمان.

يذكر أن الفيلم الذي دارت أغلب أحداثه في بغداد، أثار جدلاً واستياء لدى الجمهور، لاسيما بعد  تدمير مئذنة مسجد في بغداد، حيث احتمى بها جون سينا في أحد المشاهد، من أجل محاربة عدد من المقاتلين، ليقوم أحدهم بالرد بإلقاء قذيفة دمرت المئذنة والمسجد بأكمله، الأمر الذي أثار غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويمثل فيلم هيدين سترايك أول تعاون سينمائي بين جون سينا وجاكي شان، لكن نجمي الحركة أطلقا صوتيهما أيضاً في فيلم الرسوم المتحركة القادم Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem، والذي سيعرض لأول مرة في دور العرض خلال الشهر الجاري.

وعن أعمال هاني عادل الجديدة، يستعد لتحضير ألبوم جديد مع فرقة وسط البلد.

إلى الأعلى