أخبار عاجلة
ملامحه اختلفت.. نيكولاس كيج يصدم الجمهور بأحدث ظهور

ملامحه اختلفت.. نيكولاس كيج يصدم الجمهور بأحدث ظهور

متابعة بتجــرد: صدم الممثل الأمريكي الشهير نيكولاس كيج جمهوره بأحدث ظهور له في كواليس تصوير فيلمه الجديد “سيناريو الحلم”.

وفي الصورة التي نشرتها الشركة الأمريكية المنتجة للعمل “إيه 24” على تويتر وإنستغرام، بدا نيولاس كيج (59 عاماً) عجوزاً ملتحياً ومرتدياً نظارة طبية. وفي الصورة أيضاً التي تجسد مشهداً من الفيلم، يقف نيولاس فيما يبدو أنه مرآب، أمام سيارة كتب على مقدمتها “فاشل”.

وعلق متابعون على الصورة التي انتشرت بقوة على مواقع التواصل بأنهم لم يتمكنوا من التعرف على نجمهم.

ومن المرتقب عرض “سيناريو الحلم” خلال فعاليات افتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي “TIFF” في 7 سبتمبر (أيلول) المقبل. وعبرت مديرة المهرجان روبن سيتيزن عن سعادة الإدارة بتقديم أفلام استثنائية في المهرجان، ومن أبرزها فيلم نيكولاس كيج، وهو من إخراج كريتوفر بورغلي.

ووفقاً لمجلة “بيبول” الأمريكية، فإنّ الفيلم يحتوي على صراع بين الثقافات، لاسيما مستجدات وسائل التواصل الاجتماعي، والتداعيات المتعلقة بطريقة التفاعل بين البشر.واعتبرت سيتيزن دور كيج في الفيلم الجديد بأنه من أفضل أدواره، بعد أربعة أعمال متميزة قدّمها هذا العام وهي: رينفيلد، الطريق القديم، التعاطف مع الشيطان، إضافة إلى ظهور خاص بشخصية “سورمان” في فيلم “ذا فلاش”.

وسيكون العرض الأول لفيلم “سيناريو الحلم” خلال مهرجان تورونتو الذي يمتد حتى 17 سبتمبر (أيلول)، بينما لن يكون عرضه في السينمات متاحاً قبل 2024، بسبب إضراب  نقابة ممثلي هوليوود.

إلى الأعلى