أخبار عاجلة
دبكة نجوى كرم في جرش حديث الجمهور.. “صورة لبنان بترافقنا وين ما كنّا”

دبكة نجوى كرم في جرش حديث الجمهور.. “صورة لبنان بترافقنا وين ما كنّا”

متابعة بتجـرد: لا تزال النجمة اللبنانية نجوى كرم تتلقى الأصداء الإيجابية حول حفلها الغنائي ضمن فعاليات الدورة 37 من مهرجان جرش في الأردن يوم الجمعة الماضي.

ونشرت نجوى كرم على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من الحفل، ظهرت من خلاله وهي ترقص الدبكة مع مجموعة من الشباب والشابات على المسرح الأثري للمهرجان.

وحقق الفيديو الذي نشرته نجوى كرم تفاعلًا كبيرًا من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، وما يقرب من مليون مشاهدة، إذ علّقت عليه نجوى قائلةً: “صورة لبنان بترافقنا وين ما كنّا “.

وكان ظهور نجوى كرم في مهرجان جرش لافتًا، إذ اختارت لهذه المناسبة فستان طويل باللون الأزرق من دون أكمام، ظهرت فيه كالأميرات وكشف سحرها وجمالها وجاذبيتها فسرقت الأنظار بأناقتها الفاتنة وإطلالتها الراقية.

الجدير ذكره أن نجوى كرم كانت قد حصدت جائزة تميّز جديدة من “غينيس” من خلال أطول رداء في العالم قبيل الحفل الذي أحيته في مهرجان جرش.

وفوجئت نجوى كرم بشريحة واسعة من محبيها “النشامى” الذين أقاموا لها حفلاً خاصاً لاستقبالها، وأحضروا رداءً بلغ طوله 55.7 متراً.

وأوضح ممثل موسوعة “غينيس” خلال تقديمه الدرع التكريمية لكرم، أنها أول فنانة لبنانية تحصل على رقم قياسي، قبل أن تنبّهه إلى حصولها على رقم قياسي من قبل من “غينيس” أيضاً، ليستدرك قائلاً إنها “الأولى والثانية، ومَن تريد المنافسة، فلتنافس على المركز الثالث”.

تميّز الرداء الأبيض بكتفين عريضتين تنسدلان مع الذيل واليدين بشكل واسع، مع تضمّنه اللونين الذهبي والفضي. واختص الرداء بزركشات الرسوم الهندسية على ظهره. ونسّقت نجوى كرم كرم الرداء مع جمبسوت أبيض، ببنطال واسع، وتصميم مع كتفين عاريتين في جزئه العلوي.

على صعيد آخر، تواصل نجوى كرم حصد نجاح ألبومها الجديد “كاريزما”، إذ تحقق أغنيات العمل نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة على المنصات الموسيقية.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

إلى الأعلى