أخبار عاجلة
كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها

كاردي بي تكشف حقيقة فبركة فضيحة خيانتها لزوجها

متابعة بتجــرد: نفت مغنية الراب كاردي بي الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومفادها أنّها وزوجها، أوفست، فبركا فضيحة الخيانة ترويجاً لأغنيتهما “Jealousy” التي صدرت يوم أمس الجمعة.

وفي التفاصيل، طرحت النجمة كاردي بي أغنية جديدة عبارة عن تعاون مع زوجها أوفست، وهو ما أثار صدمة متابعيهما، خاصة أنّه لم يمر شهر على اتهام الأخير زوجته بخيانته.

وفي هذا الإطار، علّق أحد المتابعين على منشور في حساب النجمة على “إنستغرام” بالقول إنّ ادعاءات الخيانة كانت مجرد حيلة لتقوم كاردي بي بالرد عليه قائلة: “لم يكن الموضوع حيلة”.

وكان أوفست قد اتهم كاردي بي بالخيانة الشهر الماضي عبر ستوري نشرها في حسابه الخاص على “إنستغرام” كتب فيها: “زوجتي خانتني مع رجل”، قبل أن يحذف المنشور الذي تسبب ببلبلة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد ساعات قليلة، ردّت كاردي بي على مزاعم زوجها عبر “تويتر” من خلال أغنية بصوتها، بدأت بالقول: “أولاً، دعني أقول إنّك لا تستطيع أن تتهمني بكل الأمور التي تعلم أنك شخصياً مذنب فيها. غنّوا معي جميعاً!”.

وتابعت: “أرى أنّه من الأسهل عليك أن تلومني على كل شيء. نعم يا عزيزي”. وتوجّهت برسالة مباشرة إلى المستمعين حيث قالت: “اسمعوا. لا تكترثوا لما يقوله هذا الرجل”.

وأصرّت النجمة على عدم صحّة هذه المزاعم، مؤكّدة أنّ زوجها خرج عن السيطرة ويفكّر بأمور ليست صحيحة.

إلى الأعلى