أخبار عاجلة
نجوى كرم تحيي الأردن: “جايي يا جرش جايي”

نجوى كرم تحيي الأردن: “جايي يا جرش جايي”

متابعة بتجـــرد: في ثاني ليالي مهرجان جرش، وبحضورها الساحر القوي وصوتها الجبلي، أطلت “شمس الأغنية” نجوى كرم على جمهورها بصوتها الحسّاس الجميل، في المسرح الجنوبي، واستهلت غناءها بأداء بديع راقٍ لأغنية قد أهدتها إلى جرش منذ سنوات: “جاي يا جرش جايي تحقق حلمي اللي كان / وغني من بعلبك لعمان / وحياة حروف حجارك والنور اللي نوّر دارك / وحياة الأرز العالي تحفظ عبد الله الغالي”.

وقالت نجوى كرم لجمهورها بعد انتهائها من أغنية “جايي يا جرش” كلمات تعبر عن سعادتها: “مسا الخير والحب والفرح، مسا المدرج اللي إله فضل علينا بحضوركن وأنا هنا للمرة الحادية عشرة بكون على المدرج، وبتمنى تكون سهرة حلوة الليلة ومرشوش الفرح على قلوبكن”.

وقدمت نجوى كرم مجموعة من الأغنيات القديمة التي تحمل ذكريات جميلة لدى الحضور منها: “لتشتي الدني”، “خليني شوفك بالليل”، “مجنونة عني قالو”، وأغنية من ألبومها الجديد بعنوان “كاريزما”، وردد الجمهور معها “بص شوف نجوى بتعمل ايه”، التي واصلت غناءها بانسجام مميز مع فرقتها الموسيقية بباقة جميلة من الأغنيات المتنوعة القديمة منها والجديدة: “أنا ما فيي”، “حكم القاضي”، وموال “يا اسمر”، ورافقت الموال أغنية “رباعي وخماسي”، “روح روح روحي”، و”الهيئة مغرومي يا امي”.

كما غنّت كرم من ألبومها الجديد أغنية “مغرومة بحالي”، من كلماتها: “مغرومة بحالي لأ مش كرمالي حتى ابقى حليانة بعينك برسم جمالي، مغرومة بحالي لأ مش كرمالي حتى ابقى حليانة بعينك برسم جمالي”.

وأبدعت نجوى كرم كعادتها بصوتها الجبلي الطربي بموال أهدته للأردن ونشامى الأردن تقول كلماته: “حي النشاما اللي معنا اليوم سهرانين / وقدم تحية لشعب صادق وبالذوق ماله تاني / كل ما بعتني الشوق للأردن من لبنان / بقول الحقيقة وكلام الحق على لساني / عمان انتي منا وبالفعل يا عمان كل بيت فيكي / يا عمان حسبته بيت بلبنان”.

وتابعت بباقة من الأغاني القديمة: “ما بسمحلك”، و”على اللالا”، “إيدي بإيدك”، “غمزة”، “توبة ما عاد عيدها”، وأيضًا غنت من ألبومها الجديد “شغل موسيقى”، وتابعت بأغنية قديمة أشعلت بها المدرج “ما في نوم بعد اليوم”، وختمت كرم ليلتها بأغنية “هيدا حكي”.

وفي الختام كرم المدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي الفنانة نجوى كرم بدرع المهرجان.

إلى الأعلى