أخبار عاجلة
سماح أنور في أنا والعسل: الحيوان علّمني الإنسانية والإنسان علّمني الحَيوَنة

سماح أنور في أنا والعسل: الحيوان علّمني الإنسانية والإنسان علّمني الحَيوَنة

إستضاف الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان الممثلة والمخرجة المصرية سماح أنور في حلقة جديدة من “أنا والعسل”.

بدأت الحلقة بالحديث عن الحادث الذي تعرّضت له سماح أنور والذي أدّى الى مشكلة في رجلها وذكرت أنها قامت بالعديد من العمليات ووقّعت على سبع إقرارات ببتر أي قطع رجلها. وقالت أن الناس يأخذون عنها صورة السيدة القوية “المسترجلة” وقالت أنها لم تتقصّد بإظهار نفسها بهذه الطريقة بل أدوارها ظهرتها بهذه الطريقة.

في فقرة سماح-زاد

على الأنوثة، وضعت سماح لنفسها عشرة على عشرة وإعتبرت أنها أنثى في الجوهر وليس في الفساتين والكعب العالي. على الجمال، وضعت لنفسها ستة على عشرة وقالت أنها لا تحب المرآة لأنها تظهر لها عيوبها. على الثقافة، وضعت لنفسها عشرة على عشرة وذكرت أنها كانت تقرأ الكتب منذ صغرها، وعن الخليط في عائلتها ذكرت أن والديها علّموها على المساواة. على الذكاء، وضعت لنفسها سبعة على عشرة وإعتبرت أن هناك أشخاص نجحوا في عملهم بسبب الفرصة وليس الذكاء وهي واحدة منهم.

وعن سؤال نيشان اذا فشلت في الإخراج، إعتبرت أنها لم تنجح أو تفشل لأنها قامت بعمل واحد فقط والفرصة لم تسمح لها بالمتابعة. وصرحّت أنه ليس لديها العديد من الأصدقاء في الوسط وإكتشفت ذلك بعد وفاة والديها فعرفت أنهم كانوا أصدقائها. وتكلمّت عن علاقتها بإبنها أدهم الذي يشبه أبيه المتوفّي بحادث طائرة في كل شيئ، فذكرت أنه أحياناً يتم التوافق وأحياناً أخرى لا يتّفقان على مواقف معينة. كمّا وصرحّت أنها ممكن أن تتزوج في عمر الستين لملئ الفراغ في العائلة. وقامت سماح بتصريح خطير حيث قالت أن الحيوان يعلّمها الإنسانية والإنسان في هذا العصر يعلّمها الحَيوَنة.

2

وذكرت أنها تخاف على إبنها من رفاقه, ولا تستبعد دخوله لمواقع إباحية لأنها مرحلة طبيعية يمر بها وهي تسعى للتكلم معه بهذه المواضيع في البيت. وذكرت أن إلهام شاهين, وهالة صدقي هم أصدقائها. كما وتحدّثت عن الأوضاع التي مرّت بها مصر وعن الأوقات الصعبة التي عاشتها، وصرحّت أنها مرّت فترة كرهت فيها أنها مصرية لأنها لم تعد مصر التي عرفتها من صغرها. وعن إذا كانت قد تشارك بأعمال درامية من إنتاج الإخوان المسلمين فأجابت طبعاً كلا. وإعتبرت سماح أن الرئيس المعزول مرسي دمّر مصر في رقم قياصي كما وتكلّمت عن حسنات حسني مبارك. وإعتبرت أن الفريق عبد الفتاح السيسي دعا المصريين للنزول الى الشارع لمكافحة الإرهاب و إستغربت خوف الإخوان المسلمبن وقالت “هل أنتم إرهاب لكي تخافوا” ؟

في فقرة أسئلة ذو حد السيف

ذكرت أنه من ثلاثين يوليو توقف التحرش الجنسي في الشوارع

تم الإتصال بضيفة الغد النجمة نيللي كريم وهنأتها سماح على عملها الرائع

صرحت سماح أنها تعذر الأشخاص الذين يقلّبون رأيهم السياسي وتتفهم وضعهم

صرحّت أنه شرف لها بعدم تعامل المنتجين معها بسبب موقفها السياسي

وشكرت المرحوم لأمير فيصل الذي تكلّف بكافة مصاريف عمليّة رجلها.

Loading...
إلى الأعلى