أخبار عاجلة
صورة مؤثرة.. التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها

صورة مؤثرة.. التعليق الأوّل لـ مي كساب بعد وفاة والدها

متابعة بتجــرد: في أوّل رسالة لها بعد وفاة والدها وتلقي العزاء فيه، نشرت الفنانة مي كساب صورة مؤثرة تجمعها بوالدها عبر صفحتها الشخصية في “إنستغرام”، وعلّقت عليها قائلةً: “شكراً من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة، وكل حد دعالنا دعوة من قلبه، حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا”.

وأضافت: “أبويا اللي علّمني وربّاني وخلاني بني آدمة فقدانه محنة كبيرة قوي، إدعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعدّيها”.

وكان قد أقيم عزاء لوالد الفنانة مي كساب الثلاثاء الماضي في مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك بعد تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

وكانت مي كساب قد أعلنت صباح يوم السبت الموافق فيه 22 تموز (يوليو) عن وفاة والدها عبر صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة مي كساب في عزاء والدها، منهم: حمادة هلال، ريهام عبد الغفور، شيماء سيف، أحمد رزق، أشرف زكي سامح حسين، إدوارد، سيمون، أحمد أمين، صلاح عبد الله، ميرنا جميل، منة فضالي، ميرفت أمين، سامي مغاوري، أحمد فتحي، شيكو، أحمد جمال، أحمد زاهر وابنتاه ملك وليلى، أحمد فهمي، رامي صبري، مدين، إيمان السيد، وإيهاب فهمي.

كما حرص عدد من نجوم مسلسل “جعفر العمدة” على حضور العزاء، بينهم: إيمان العاصي، منة فضالي، أحمد فهيم، طارق النهري، عصام السقا، هالة صدقي، في حين تغيّب الفنان محمد رمضان عن مراسم الجنازة والعزاء.

إلى الأعلى