أخبار عاجلة
صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد.. فهل تُشعل فتيل الحب بينهما من جديد؟

صورة لـ زين مالك تُعجب جيجي حديد.. فهل تُشعل فتيل الحب بينهما من جديد؟

متابعة بتجــرد: نشر النجم العالمي زين مالك صورة جديدة له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وهو يعزف على البيانو الخاص ويظهر خلالها الوشم الجديد الذي وضعه إضافة إلى وشوم أخرى مرسومة على ظهره.

واللافت أن الصورة حظيت باهتمام كبير من محبي النجم، خاصة أنها لاقت إعجاب حبيبته السابقة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد التي وضعت علامة إعجاب عليها.

وتكهن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي دفع والدة طفلته للتعبير عن إعجابها بالصورة، فهل هناك أمل بعودتهما سوياً أم أن ذلك يعكس علاقة الصداقة التي تجمعهما من أجل مشاركة تربية طفلتهما سوياً؟.

وفي سياق منفصل طرح النجم العالمي زين مالك أغنية جديدة بعنوان “Love Like This”، يوم الجمعة 21 تموز 2023 عبر قناته في “يوتيوب”.

ويصوّر فيديو كليب الأغنية قصة حب رومانسية تنتهي بمشهد يغادر فيه زين مالك معبراً عن عدم قدرته في الاستمرار في العلاقة. وقد حصد الكليب أكثر من 6 ملايين مشاهدة بعد أسبوع من طرحه على المنصة.

أغنية “Love Like This” هي من إخراج إيفانا بورين وفرانك بورين، وتم تصويرها في نيويورك، وهي أوّل أغنية يقدّمها زين مالك لصالح شركة “تسجيلات ميركوري”، كما أنها الأولى له بعد غياب عامين، أي منذ صدوره ألبومه الثالث عام 2021، الذي حمل اسم “Nobody Is Listening”.

إلى الأعلى