أخبار عاجلة
تايلور سويفت تخطط لتحويل أغنياتها إلى سيناريو تليفزيوني

تايلور سويفت تخطط لتحويل أغنياتها إلى سيناريو تليفزيوني

متابعة بتجــرد: تستعد تايلور سويفت إلى تحويل بعض أغانيها إلى سيناريو تلفزيوني، ويبدو أن هذا قد لا يعجب مجموعة من المشاهير الذين كانوا على علاقة بها.

وقدمت حياة سويفت العاطفية المضطربة الكثير من المواد لأغانيها الناجحة. والآن قد يرغب بعض الرجال المشهورين الذين كانوا على علاقة بسويفت، بما في ذلك الموسيقي جون ماير والممثلون جيك جيلينهال وجو ألوين، في الاختفاء مرة أخرى، حيث تستعد النجمة لتحويل أغانيها إلى سيناريو، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وذكرت التقارير أن تايلور اجتمعت مع الكاتبة أليس بيرش لمناقشة إمكانية إنتاج مسلسل تلفزيوني جديد.

وقال مصدر مطلع: “تايلور شخصية متعددة المواهب، وبينما منحتها حياتها العاطفية عشرة ألبومات احتلت المرتبة الأولى، فهي أيضاً في المراحل الأولى من إنتاج برنامج تلفزيوني جديد”.

وأضاف المصدر “لقد تعرفت على أليس، وبدأتا مناقشة سيناريو جديد محتمل. تايلور ماهرة بشكل لا يصدق، وسيكون دخولها في مشروع كهذا أمراً مثالياً بالنسبة لها”.

وأوضح المصدر “أليس هي شريك الكتابة المثالي لأنها ساعدت في تشكيل شخصية شيف روي. ورؤية كيف شكلت هذه الشخصية، التي كانت موجودة في بيئة يسيطر عليها الذكور، لفتت انتباه تايلور. لقد طرحتا للتو بعض الأفكار”.

وبطبيعة الحال، ألهمت علاقات تايلور بعضاً من أهم أغانيها، ويمكن أن يُترجم هذا بسهولة إلى الشاشة، ويضيف المصدر “إنه أمر مثير حقاً وهو شيء تتطلع تايلور إلى التوسع فيه”.

وكشفت تايلور العام الماضي أنها كانت تستعد لإخراج أول فيلم روائي طويل لها بعد كتابة السيناريو. ويتم إنتاج المشروع من قبل شركة Searchlight Pictures، التي كانت وراء مجموعة من الأفلام الرئيسية بما في ذلك The Shape Of Water و Nomadland.

وقالت تايلور عن المشروع: “أود أن أستمر في اتخاذ خطوات صغيرة، وأنا الآن في مكان حيث الخطوة التالية”.

إلى الأعلى