أخبار عاجلة
بريتني سبيرز تنضم إلى نادي المليارات.. هذا ما حققته

بريتني سبيرز تنضم إلى نادي المليارات.. هذا ما حققته

متابعة بتجــرد: رغم مرور 7 سنوات منذ أن أصدرت بريتني سبيرز ألبومها الأخير، لكنها لا تزال تتصدر الأخبار في مجال الموسيقى، وخلال عطلة نهاية الأسبوع، أصبحت سبيرز عضوة في “نادي المليارات” من “سبوتيفاي”، عندما وصلت أغنيتها “Toxic” لعام 2003 إلى مليار مشاهدة، وفقاً لمنصة البث.

وانضمت سبيرز إلى فنانين آخرين، ومن بينهم ABBA بأغنية Dancing Queen المنفردة في عام 1976، وأغنية I Wanna Dance With Somebody لويتني هيوستن عام 1987، وأغنية Wild Idts للدي جي خالد من عام 2017، بالوصول إلى هذا الإنجاز.

وتأتي هذه الأخبار في أعقاب تعاون سبيرز مؤخراً مع الفنان ويليام لأغنية بعنوان “Mind Your Business”. وتمثل الأغنية ثاني تعاون لسبيرز منذ ألبومها المنفرد لعام 2016 “Glory”.

وفي العام الماضي، تعاونت سبيرز مع إيلتون جون من أجل ريمكس جديد استناداً إلى أغنيته الكلاسيكية “Tiny Dancer” لعام 1972، بعنوان “Hold Me Closer”.

يذكر أن أغنية “Toxic”، والتي كانت من ألبوم سبيرز لعام 2003 “In the Zone”، والتي دخلت بها نادي مليارات سبوتيفاي كان من المفترض في الأصل أن تكون للمغنية كيلي مينغوي، لكن المطربة الأسترالية رفضتها، بحسب موقع سي إن إن.

إلى الأعلى