أخبار عاجلة
ساندي ترد على منتقدي “الرعشة”: “شعرت بالقلق والدهشة”

ساندي ترد على منتقدي “الرعشة”: “شعرت بالقلق والدهشة”

متابعة بتجــرد: أثارت الفنانة المصرية ساندي ضجة كبيرة بعد طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد “الرعشة”، فرغم أن الأغنية حققت نجاحًا وانتشارًا كبيرين لكن البعض انتقد اسمها واتهموها بوجود إيحاءات مثيرة بها.

ساندي لم تتوقف عند هذه الانتقادات، حيث تعيش حالة سعادة بنجاح الأغنية وبمشاركتها أيضاً في فيلم “تاج” مع النجم تامر حسني. وفي حوار خاص مع مجلة “لها” كشفت تفاصيل ألبومها، وكيف جاءت مشاركتها في فيلم “تاج” مع النجم المصري تامر حسني. إلى نصّ الحوار

كيف استقبلت ردود الأفعال حول أغنيتك الجديدة “الرعشة”؟

لا أنكر عليك اندهاشي برد الفعل الكبير الذي جاء حول الأغنية، أنا سعيدة للغاية أن الأغنية حققت كل هذا النجاح خلال تلك الفترة القصيرة .

ألم تقلقي بشأن اسم الأغنية خاصة أن البعض انتقد وجود إيحاء مثير بالعنوان؟

شعرت بالقلق من الأغنية نفسها، وليس بسبب اسمها، أو التعليقات التي جاءت حول اسم الأغنية عقب طرحها، ولكن دهشت من شكل وستايل الأغنية الموسيقي، حيث إنني كنت أتوقع أن تكون الأغنية مقسوم راقص وجدتها هادئة رومانسية.

لماذا تكثفين من تعاملك في الفترة الأخيرة مع الفنان عزيز الشافعي؟

عزيز الشافعي حاليًا هو أهم صانع للموسيقى في مصر والوطن العربي، وأنا أحب دومًا التعامل معه لأنه لا يفرق بين أي فنان، كما أنني كنت سعيدة الحظ أثناء العمل على الأغنية في التعامل مع الفنان شريف مكاوي؛ موزع الأغنية؛ على الاستايل الرائع الذي قدم فيه الأغنية، وهو مكسبي الحقيقي من الأغنية؛ لأنه إنسان فاهم وواع ولديه رؤية موسيقية رائعة.

كيف وجدت التعامل مع النجم تامر حسني في فيلم “تاج”؟

أنا وتامر حسني صديقان مقربان منذ سنوات طويلة، وللعلم كان من المقرر أن أشاركه في فيلم “عمر وسلمى”، ولكن الظروف دائماً كانت تقف حائلًا وراء تنفيذ هذا الأمر، إلى أن طلب مني مشاركته في فيلم “تاج”، وأنا سعيدة للغاية بتلك التجربة الجميلة، خاصة أن تامر حسني فنان يدعم أي فنان يشاركه في أعماله، وهدفه أن ينجح الجميع مثله، فهو محب للخير، وقائد للنجاح.

ماذا مثلت لك المشاركة في الفيلم؟

الفيلم كان تحديًا كبيراً لي، خاصة أنها المرة الأولى التي أقدم فيها دور شخصية شريرة، ولكن الحمد لله أن الشخصية لاقت استحسان الجمهور، وأتمنى أن أقدم خلال الفترة المقبلة أعمالاً على نفس هذا المستوى.

ألا يشغلك أن تكون أعمالك بطولة مطلقة؟

قدمت من قبل أكثر من بطولة مطلقها منها “خلطة جيمي”، “عيش حياتك” مع الفنان سامح حسين، ولكن أنا لست مع البطولة المطلقة دون سبب، وأرفض تقديم أي عمل ما دام لا يحقق لي نقلة، مثلما حدث في “تاج”، يكفي أنني شاركت في أول فيلم حول “سوبر هيرو” عربي.

إلى الأعلى