أخبار عاجلة
محلّقًا في السماء.. تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين بنجاح مدوٍّ

محلّقًا في السماء.. تامر حسني يفتتح مهرجان العلمين بنجاح مدوٍّ

متابعة بتجــرد: أحيا النجم المصري تامر حسني، حفل افتتاح مهرجان العلمين الجديدة مساء أمس الجمعة 21 تموز/يوليو.

تكلّل الحفل بالنجاح الكبير والمفاجآت العديدة خاصة بعدما فاجأ تامر حسني الحشود التي تقاطرت لملاقاته في العلمين بدخوله بشكل جديد لأول مرة طائرًا في الجو ما رفع منسوب الحماس عند الجماهير الغفيرة.

قدّم تامر خلال الحفل باقة منوّعة من أرشيفه الغنائي، وحرص على توجيه التحيّة لمهرجان العلمين والحضور، معبرًا عن سعادته وافتخاره بأن يتّم اختياره لافتتاح المهرجان.

وشهد الحفل سلسلة أحداث منها اقتحام معجب المسرح وبدأ بالبكاء ليقوم تامر حسني باحتضانه. كما اختار “نجم الجيل” عشرة اشخاص للرقص معه على المسرح على أغنية “بكرا تروق”، برفقة التيك توكر الألماني نويل روبنسون.

وكان لافتًا تصدّر هاشتاغ اسم “#تامر_حسني” على “تويتر”، محققًا تفاعلاً كبيرًا بين الناشطين على الموقع في مصر والسعودية ولبنان والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

من جانبه نشر تامر حسني على صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة دخوله طائرًا إلى الحفل، كما شارك المتابعين صورًا من الحفل الذي وصفه بـ”أهم حفل في مشواره”، وعلّق قائلًا: “يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى و اهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في اي اغنيه بغنيها”.

وتابع تامر حسني موجهة الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، قائلًا: “بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه و بتحب شغلها و قبل اي شيء حابين بعض و حابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده و النجاح المسرحي التاريخي ده … شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفله … شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين”.

يذكر أن تامر حسني طرح بالتزامن مع حفل العلمين، أحدث أغنياته من ألبوم “هرمون السعادة”، وحملت عنوان “مش بتغير عشان حد” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع علي فتح الله.

إلى الأعلى