أخبار عاجلة
هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة (فيديو)

هاري ستايلز يدخل عالم السيرك في أغنيته الجديدة (فيديو)

متابعة بتجــرد: لفت المغني البريطاني هاري ستايلز أنظار متابعيه وجمهوره بفيديو كليب أغنيته الجديدة “Daylight” وهو الفيديو الموسيقي الخامس والأخير من ألبومه الثالث بعنوان “Harry’s House”، حيث دخل ستايلز عالم السيرك.

وتصدر هاري ستايلز الترند العالمي بعد صدور الكليب، الذي أظهر فيه قدراته ومهاراته الاستعراضية، من خلال المشي على حبل مشدود، والتحليق في الهواء مثل طائر، مع ارتداء ملابس طائر أصفر مكسو بالريش، بالإضافة إلى الوقوف أمام أهداف السكاكين والخروج من مدفع، واستعراض مواهب أخرى متعددة.

وحصد الفيديو كليب أكثر من 4 ملايين مشاهدة، في أقل من 24 ساعة من طرحه على موقع “يوتيوب”.

على صعيد آخر، يستعد ستايلز لنهاية جولته العالمية بعنوان “Love on Tour” التي انطلقت في سبتمبر (أيلول) 2021، وستختتم في 22 يوليو  (تموز) الجاري في ريجيو إميليا بإيطاليا، على أن يأخذ بعدها قسطاً من الراحة.

وبدأ ستايلز بإطلاق ألبومه “Harry’s House” في الربيع الماضي بأغنية “As It Was”، حيث حقق من خلالها نجاحاً كبيراً، قبل أن يترأس مهرجان كوتشيلا في أبريل (نيسان).

وحصل هاري على جائزة ألبوم العام في حفل توزيع جوائز غرامي 2023، متغلباً على باد باني وأديل وبيونسيه، وفي مايو (أيار) الماضي، أصدر Styles فيديو كليب Wall-E-esque لـ “القمر الصناعي” التي لاقت إعجاباً كبيراً من جماهيره حول العالم.

إلى الأعلى