أخبار عاجلة
أكبر الحفلات في الأهرامات.. حفل ترافيس سكوت يقام في موعده

أكبر الحفلات في الأهرامات.. حفل ترافيس سكوت يقام في موعده

متابعة بتجــرد: رغم حالة الغموض التي تكتنف حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات بمصر، إلا أن العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة “Ticketsmarche”، أكد في تصريحات إذاعية أن الحفل سيقام في موعده 28 يوليو (تموز) الجاري، مشيراً إلى أنها ستكون من أكبر الحفلات في منطقة الأهرامات، لأن ترافيس سكوت فنان عالمي وله جمهور كبير من الشباب.

ورغم التقارير الصادرة عن نقابة الموسيقيين المصريين بإلغاء حفل النجم العالمي، ذكرت وسائل إعلام عالمية أن الحفل لم يلغَ ولايزال قائماً في المكان والزمان نفسه، ولم يطرأ أي تغيير على الحفل، كما جاء في البيان الذي نشرته الصحف الأجنبية:  “نحن متشوقون للاحتفال معكم في مصر!”.

وقال محمد سراج إنه تم التأكد من تواجد التصاريح اللازمة والتوثيقات والأختام قبل الإعلان عن بيع التذاكر، مشيراً إلى أن نفاد تذاكر الحفل في 11 دقيقة عقب طرحها على الصعيد المصري والعالمي، موضحاً أن هذا رقم عالمي يحدث لأول مرة في تاريخ تنظيم الحفلات بمصر.

وأضاف أن الجمهور الذي اشترى التذاكر من 54 بلداً، فهناك سياحة كبيرة ستشهدها مصر، وكل من اشترى التذاكر طلبوا أن يظلوا في مصر لفترة بعد حضورهم الحفل من أجل السياحة.. الحدث كبير ومهم، وأي فنان يأتي ويغني في الهرم، هذا يجعل للفنان قيمة مضافة لنوع الفن الذي يقدمه.

وأشار إلى أن الفريق الفني القائم على الحدث متواجد حالياً في مصر منذ 10 أيام، ويعملون بجد وجهد، معرباً عن استغرابه ودهشته للجدل الدائر  حول إقامة الحفل من عدمه، مشيراً إلى أن الجميع سيتحدث مرة ثانية عقب إقامة الحفل.

وكان نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أعلن أن قرار سحب الترخيص لإقامة حفل ترافيس سكوت لم يصدر منه شخصياً، ولكن جاء بموافقة كل أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، التي تنأى بنفسها عن الترخيص للحفل، في ظل ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي من خطورة حفلات سكوت.

وأشار كامل إلى أن نقابة المهن الموسيقية هي إحدى الجهات الثلاث المسؤولة عن منح تراخيص لإقامة الحفلات الفنية، إلى جانب وزارتي الثقافة والعمل، وأنه حال اعتراض إحداها على إقامة حفل، يتم إلغاؤها فوراً، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لافتاً إلى أن الشركة المنظمة من حقها حال إلغاء الترخيص الفني الحصول على الرسوم المسددة للنقابة مقابل إقامة الحفل.

إلى الأعلى