أخبار عاجلة
جيمي فوكس يحتفل بتحسّن صحته بعد وعكة غامضة

جيمي فوكس يحتفل بتحسّن صحته بعد وعكة غامضة

متابعة بتجــرد: احتفل الممثل الأمريكي جيمي فوكس بتحسن صحته في مركز إعادة التأهيل في شيكاغو، برفقة مجموعة من الأطباء والممرضين، الذين كانوا يتابعون حالته بعد تعرضه لوعكة غامضة، أثناء تصوير فيلمه الجديد Back in Action مع كاميرون دياز، والذي تنتجه منصة نتفليكس.

 وأشارت مجلة “بيبول” الأمريكية، نقلاً عن مصادرها أن فوكس، لم يتعاف بشكل كامل من الوعكة التي تعرض لها في أبريل (نيسان) الماضي، لكنه يبذل جهوداً كبيرة للعودة إلى حياته الطبيعية. وقد حقق خلال الشهرين الماضيين تقدماً ملموساً.

ولفت المصدر إلى أن فوكس أقام الحفل احتفاءً بنفسه وتحسّن وضعه الصحي، لكن المشاركين في الحفل، لاحظوا عدم شفائه بشكل كامل، لاسيما مع ظهور بعد العوارض الجانبية التي تستلزم استمراره في زيارة العيادات الخارجية لمركز التأهيل.

وكان أول ظهور علني له منذ بداية أزمته الصحية، على متن قارب سياحي أثناء تجوله في نهر شيكاغو، بصحبة عدد من الأشخاص.

وخلال الأسبوع الماضي أيضاً، رصدت الكاميرات “فوكس” وهو ينقذ امرأة فقدت حقيبتها في شيكاغو ليُعد هذا الظهور هو الثاني له خلال ساعات، ما يؤكد استعادته عافيته خاصة، بعدما كشفت الممثلة الأمريكية بورشا كولمان في السابق أن فوكس سيعود الى عمله بأسرع ممّا هو متوقع، نتيجة تطوّر ملحوظ في وضعه الصحيّ.

وذكرت المجلة أن برنامج عمل جيمي كان مشحوناً بالمواعيد، ولا يزال بانتظار أن يتحسن وضعه الصحي، حتى يتم استئناف أعماله السينمائية والتلفزيونية، لاسيما مع انطلاق عروض أحدث أعماله Snatch a Bullet في صالات السينما يوم 23 يونيو (حزيران) 2023.

وفيما لم تصدر أي معلومات عن موعد استئناف تصوير Back in Action، لفتت المجلة إلى أن في 21 يوليو (تموز) المقبل سيصدر فيلم من بطولة جيمي بعنوان The Cloned Tyrone، على نتفليكس، يليه في 18 أغسطس (آب) استقبال صالات السينما لفيلم Bug مع النجم ويل فاريل. 

تواصل عائلته حتى اللحظة إصرارها على التكتم حول طبيعة مرضه، وتكتفي ابنته بطمأنة جمهوره من خلال منشورات مقتضبة عبر حسابها على إنستغرام، وقد أعلنت في مايو (أيار) 2023، خروجه من المستشفى، وبدء العلاج الطبيعي والتأهيل في المنزل.

إلى الأعلى