أخبار عاجلة
الأمير ويليام يطالب والده بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته

الأمير ويليام يطالب والده بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته

متابعة بتجــرد: في خطوة مفاجئة منه، طالب الأمير ويليام والده الملك تشارلز بدفع إيجار مقابل السكن في ممتلكاته الخاصة.

ذكرت صحيفة Daily Mail أن الأمير ويليام أخبر والده أنه سيتعين عليه الدفع مقابل الإقامة كضيف في منزل عطلاته الويلزي المحبوب، Llwynywermod، ويجب عليه نقل جميع متعلقاته خارج مكان الإقامة.

,يُقال إن الملك أبدى انزعاجه بعد أن أخبره أمير ويلز الجديد ويليام، أنه يخطط لتأجير المنزل الريفي الرائع الذي اعتاد الملك أن يقيم فيه لبضعة أسابيع في الصيف.

وتم شراء عقار Llwynywermod، على مشارف حديقة بريكون بيكونز الوطنية، من خلال دوقية كورنوال، التي انتقلت للأمير ويليام بعد وفاة الملكة إليزابيث العام الماضي. وقد اشتراه الملك تشارلز مقابل 1.2 مليون جنيه إسترليني في عام 2007 وأعاد تجديده بمساعدة المهندس المعماري كريغ هاميلتون ومدخلات من الملكة كاميلا وشقيقتها مصممة الديكور الداخلي؛ أنابيل إليوت.

والآن بعد أن تولى الأمير ويليام ملكية السكن المكون من ثلاث غرف نوم، يُزعم أنه سيقوم بتأجيره كمنزل لقضاء العطلات على الرغم من “خيبة أمل” الملك المزعومة.

وقال مصدر لصحيفة The Mail: “كان الملك مستاءً للغاية ولكن هذا كان الاتفاق. هذا يعني أنه يمكنه البقاء هناك لكنه سيدفع إيجاراً للدوقية وبقية الوقت سيتم تأجيره. وقد وافق الملك على دفع تكاليف الصيانة لأنه لا يريد أن يرى كل الأعمال الجيدة في الأراضي تذهب سدى”.

ويحتوي المنزل، المجهز بألواح من رقائق الخشب والمبني على مساحة 192 فداناً مترامي الأطراف- على إسطبل فسيح، مع غرفة طعام تتسع لما يصل إلى 16 ضيفاً، بالإضافة إلى سجاد مخصص مستوحى من تصميم البطانيات الويلزية من القرن الثامن عشر.

وتزهر الحدائق بالورود وزهر العسل والياسمين، بالإضافة إلى ست أشجار القيقب التي تم استخدامها في حفل زفاف كيت وويليام عام 2011، والتي أُعيد زرعها في المنزل.

إلى الأعلى