أخبار عاجلة
هيفاء وهبي تخطف القلوب بـ”ما بضعفش”.. صور وملايين جديدة

هيفاء وهبي تخطف القلوب بـ”ما بضعفش”.. صور وملايين جديدة

متابعة بتجــرد: تشغل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي اهتمام الجمهور منذ صدور أغنيتها الجديدة “ما بضعفش”، إذ أصبحت الأغنية على كل لسان وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات لعدد كبير من المتابعين يستمعون للأغنية ويقومون بحركات تعبيرية تعبّر عن الكلمات التي وجهت من خلالها هيفاء دعوة قوّة وتقدير للذات.

ونشرت هيفاء وهبي في الساعات الماضية صورًا جديدة من كواليس تصوير فيديو كليب “ما بضعفش”، ظهرت من خلالها في لقطات تخطف القلوب، بإطلالة أنيقة جدًا.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور هيفاء، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع، كما تبادلوا التعليقات معها، إذ لاقت إطلالتها في الكليب ردود أفعال واسعة.

أغنية “ما بضعفش” من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر ابو طالب، وتوزيع سليمان دميان، أمّا الفيديو كليب فهو من توقيع المخرج إيلي فهد، وحقق أكثر من 4 ملايين مشاهدة في أسبوع واحد.

وتحظى الأغنية بإعجاب واسع من الجمهور عبر المواقع الموسيقية الكبرى، كما يحافظ كليب الأغنية منذ صدوره على مراتب متقدّمة في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا على موقع “يوتيوب” في مصر ولبنان والسعودية والمغرب والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

إلى الأعلى