أخبار عاجلة
أزمات زياد برجي مستمرة.. “مش طالع على Stars On Board”

أزمات زياد برجي مستمرة.. “مش طالع على Stars On Board”

متابعة بتجــرد: تتواصل أزمات الفنان اللبناني زياد برجي، فبعد الضجّة الكبيرة التي أحدثها خلافه مع النجمة اللبنانية إليسا على خلفية إعادة طرحه أغنية “أنا وبس” التي تحمل ألحانه، بصوته تحت عنوان “وبطير”، ولجوء إليسا إلى القضاء لمنعه من بث الأغنية وغنائها، خرج إلى العلن خلاف جديد بين زياد والجهة المنظمة لرحلة Stars On Board بمشاركة نخبة من ألمع النجوم في الوطن العربي.

وفي التفاصيل بعدما كان مقررًا أن يكون زياد برجي من المشاركين في رحلة Stars On Board، يبدو أن تغييراً قد طرأ في الساعات الماضية بسبب خلاف في الكواليس بين زياد والمنظمين. 

وقد غرّد زياد برجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً: “كان من المقرر انو نلتقى برحلة stars on board مع شركة talents and events الا انو ظروف منعت إتمام هالاتفاق”. وتابع برجي :”بكلّ محبّة بدّي قول لكل جمهوري اللي شاف صوري بالدعاية واعتبر اني طالع على متن هالرحلة، انو انا مش طالع. كلّ الحبّ، شكراً”.

يذكر أن زياد برجي طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “أنا لمين” من ألحانه وكلمات أحمد ماضي وتوزيع طارق توكل، وحققت 1.9 مليون مشاهدة على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

إلى الأعلى