أخبار عاجلة
“دي حاجة عجيبة”.. محمد هنيدي يردّ على اتهامه بتعاطي المخدرات

“دي حاجة عجيبة”.. محمد هنيدي يردّ على اتهامه بتعاطي المخدرات

متابعة بتجــرد: في الجزء الثاني من حلقته ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس، علق الفنان محمد هنيدي، على تصريحات المخرج جمال عبد الحميد السابقة والتي ادعى فيها تعاطيه مواد مخدرة، وتم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان.

وقال هنيدي: “دي حاجة عجيبة أوي ومش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين علشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف”.

وتابع: “النهاية التسامح شيء جميل ولكن ليه حدود، ولكن بنسامح لوجه الله وكله كلام فاضي، والجمهور بيبقى عارف إن حبهم هو اللي عملنا”.

وعلق على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدًا أنه شيء صغير وهذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، مؤكدًا أنهما ما زالا صديقين حتى الآن، مشيراً إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا.

وكشف تفاصيل إنتاجه لعمل فني بطولة الفنان حمادة هلال، مشيراً إلى أنه يحبه جداً وسيكون هناك تعاون في فيلم مهم قريباً، وهناك جلسات حاليا بين المخرج والفنانين، مردفًا: “سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال ولن أشارك به”، مبدياً موافقته على أن ينتج للفنانين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع فكرة جيدة جداً.

وأضاف هنيدي، أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ”الإنس والنمس”، مشددًا على أنه لم يكن له القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، ولم يشاهد أي عمل منذ عام تقريباً.

كما كشف سبب حذفه منشور سقوط لوحة إعلانات أعلى كوبري أكتوبر عقب العاصفة الترابية التي تعرضت له مصر خلال الفترة الماضية.

وأكد أنه لا يتسرع في كتابة منشوراته عبر صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موضحًا أنه حذف المنشور عقب التأكد من وجود حالات من الإصابات، مشددًا على أنه لم يكن يعرف أن الموضوع كبير، منوهًا بأنه بعد دقائق بسيطة اكتشف وجود حالات إصابة لذلك حذفه سريعًا، حيث قال: “لا يصح أن يستمر هذا المنشور، في الحدث ده مكانش ينفع يستمر.. مبستعجلش في النشر على فيسبوك.. بنشر على طول والحالة سخنة”.

وأعرب هنيدي خلال اللقاء عن حزنه الشديدة واشتياقه لصديقه الفنان علاء ولي الدين، حيث قال: وفاته أثرت عليا نفسيًا وكسرتني ولم أبك في أول ثلاثة شهور، وكنت بمشي في شارع فاضي، وكان يتواصل معي كل يوم للاطمئنان عليّ، ووفاته أمر الله والله يرحمه، مؤكدًا أنه كان مفتقده في حياته وبشكل كبير في العام الأول من وفاته، ورغم مرور السنوات مازالت سيرته موجودة ويدعو له الجميع”.

وأوضح أنه كان هناك عشرة معه وعلاقته بأصدقائه كبيرة جدًا ومستمرة منذ سنوات طويلة، مؤكدا أن علاء مرسي كان صديقه الثالث ومتعلق به كثيرًا.

ورفض هنيدي التعليق على تصريحات الفنان محمد فؤاد، التي تحدث فيها عن علاقتهما بعد النجاح الذي حققه فيلم “إسماعيلية رايح جاي”.

وردا على سؤال مقدمة البرنامج هل أشعل الفيلم الغيرة بينكما، قال: “مش هجاوب كل سنة وإنت طيبة”.

وأضاف: “ولا في خلاف ولا في أي حاجة، ومسامحين أي حد، ومش عايز أتكلم في الموضوع”.

إلى الأعلى