أخبار عاجلة
هكذا ردّت هايلي بيبر على أنباء انفصالها عن زوجها جاستن

هكذا ردّت هايلي بيبر على أنباء انفصالها عن زوجها جاستن

متابعة بتجــرد: ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بغياب جاستن بيبر عن جميع لقطات زوجته هايلي، بعد أن شاركت صورها الأخيرة من حسابها الخاصّ في “إنستغرام”، ما أقلق المعجبين حول مدى حسن سير علاقتهما، إلاّ أنّ أحدث الصور عاكست جميع الشكوك. 

وردّت هايلي على شائعات الانفصال بسرعة، من خلال مشاركة صورة جديدة على خاصّية الـ “ستوري”، لها مع زوجها، وبعض الأصدقاء المقرّبين، في كشك الصور. ووضعت عارضة الأزياء بهذه الطريقة، حداً لشائعات الانفصال، خصوصاً بعد تبادل رواد منصّات التواصل تكهنات عديدة حول مشاكل محتملة في زواجهما.

ورصد بعض الأشخاص الثنائي خلال تناولهما الغداء معاً في مدينة نيويورك، ما أكّد استمرار علاقة الزوجين بشكل طبيعي، بحسب بعض المواقع المحلية. 

وفي سياقٍ آخر، انضمّت هايلي إلى أحدث صيحة تجتاح “تيك توك”، وهو فلتر الشيخوخة، بعد أيام فقط من تجربة زميلتها كايلي جينر له، والتعبير عن مدى إعجابها بالنتيجة، بحسب موقع “ديلي ميل”.

والفلتر عبارة عن شاشة مقسّمة لوجه المستخدم، واحدة في سنّه الحالي، وأخرى تعرض نسخة منه، لكن أكبر في السن. وعبّرت هايلي عن مدى إعجابها بدقّة الفلتر: “أنا أبدو تماماً مثل نانا (جدتي)!”، مضيفةً: “هذا غريب جداً! أنا أحبه”. وكتبت على المنشور: “إنّها تعطي توأم نانا”.

@haileybieber

Its giving my Nana’s twin

♬ original sound – Hailey Bieber
إلى الأعلى