أخبار عاجلة
غادرت المطعم من مخرج الحريق.. عشاء رومانسي جمع شاكيرا بـ جيمي بتلر في لندن

غادرت المطعم من مخرج الحريق.. عشاء رومانسي جمع شاكيرا بـ جيمي بتلر في لندن

متابعة بتجــرد: أشعلت شاكيرا مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خروجها بعشاء رومانسي مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين جيمي باتلر، في مطعم وبار “نوفيكوف” في لندن، مساء الأربعاء. 

ووصل الثنائي إلى موقع لقائهما بشكلٍ منفصل، بفارق دقائق قليلة فقط، بعد الساعة العاشرة مساءً. وبقيا داخل المطعم حتى الساعة الـ1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا، ويذهب كل منهما في سيارته الخاصة. 

 وقال شاهد عيان لموقع “ديلي ميل”، إنّ حاشية اللاعب الأمنية ساعدت سائق سيارة شاكيرا للخروج من مخرج الحريق في المطعم.

ولاحظ أنّهما ظهرا في حالة ارتياح وانسجام معاً، داخل المطعم، بعدما طلبا السوشي والكوكتيل. وارتدت النجمة بذلةً من الدنيم، واختارت أحمر شفاه وردياً. وفضّلت ترك شعرها الذهبي المجعّد على طبيعته. أما باتلر، فبدا مرتدياً تي شيرت أسود وبنطالاً من القطيفة، وأقرن لباسه مع زوجٍ من الأحذية الرياضية البيضاء، وأكمل مظهره الكاجوال بساعة ذهبية وباندانا حمراء. 

 وبدأ الثنائي بمتابعة بعضهما البعض، بعد حضور شاكيرا لمباراة باتلر، في نهائيات الدوري الأميركي للمحترفين 2023، في مركز كاسيا في ميامي، حين واجه فريقه، ميامي هيت، دنفر ناغتس. وتمّ ربط اسم المغنية الكولومبية بأكثر من نجم، بعد انفصالها العام الماضي عن والد طفليها، لاعب كرة القدم الإسباني سابقاً، جيرارد بيكيه، بعد ارتباطٍ دام نحو 12 عاماً. ومن الأنباء التي انتشرت، محاولة تقرّب ممثل هوليوود توم كروز من شاكيرا، وإعجاب متبادل بينها وبين سائق السباق لويس هاملتون.

إلى الأعلى