أخبار عاجلة
ميريام فارس تخطف الأنظار.. “أفضل تجربة صيفية في لبنان”

ميريام فارس تخطف الأنظار.. “أفضل تجربة صيفية في لبنان”

متابعة بتجـــرد: شاركت النجمة اللبنانية ميريام فارس الجمهور والمتابعين بصور جديدة من إجازتها الصيفية التي تقضيها مع عائلتها في لبنان.

واختارت ميريام فارس أن تكون خير سفيرة لجمال لبنان في فصل الصيف، إذ أرفقت صورها بلقطات مصوّرة ومقاطع فيديو، سلطت من خلالها الضوء على جمال طبيعة لبنان لتعطي صورة عن صيفه الرائع بعيداً عما يمرّ به من أوضاع صعبة.

وسرقت ميريام فارس الأنظار بصورها، إذ جاءت إطلالتها تناسب أجواء موسم الصيف، وتفاعل الجمهور معها بشكل واسع حيث نالت إعجاب الآلاف منهم، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على جمالها الدائم في مختلف الإطلالات واللوكات.

يذكر أن مريام فارس تصدّرت غلافات أهم المجلات العالمية في الآونة الأخيرة ومنها L’officiel India، وInStyle بنسختها الألمانية، وPUMP الأميركية، وذلك بعد النجاحات المتتالية التي حققتها خلال الأشهر الماضية.

وآخر أغنيات ميريام فارس الخاصة “قضيها انبساط” حققت أكثر من 11 مليون مشاهدة على موقع “يوتيوب”، وهي باللهجة المصرية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعة، أما الكليب فتم تصويره في برلين، وظهرت فيه بإطلالات عصرية رائعة وأدّت رقصة من تصميمها الخاص.

كما تستمر ملكة المسرح بحصد نجاح الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم (مونديال قطر 2022)، “توكو تاكا” – Tukoh Taka، التي شاركها فيها النجمان العالميان نيكي ميناج ومالوما.

وقد تصدّرت أغنية “توكو تاكا” – Tukoh Taka استفتاء مجلة بيلبورد بنسختها اللاتينية عن فئة أفضل اغنية بتعاون لاتيني واحتلت المرتبة الأولى في اختيار رواد الفن ضمن مجموعة من الأغاني.

إلى الأعلى