أخبار عاجلة
ياسمين صبري توجه رسالة إلى عقيلة عادل إمام.. هذا ما كشفته عن أبناء الزعيم

ياسمين صبري توجه رسالة إلى عقيلة عادل إمام.. هذا ما كشفته عن أبناء الزعيم

متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري عن علاقتها بأسرة الزعيم عادل إمام، وذلك بعد تعاونها لأول مرة مع المخرج رامي إمام في فيلم “أبو نسب”، الذي يجمعها بشقيقه محمد إمام للمرة الثالثة، بعد فيلمي “جحيم في الهند” عام 2016، و”ليلة هنا وسرور” عام 2018، ومن المرتقب عرض الفيلم في دور السينما خلال موسم صيف 2023.

وفاجأت صبري الجمهور بتوجيه رسالة إلى زوجة الزعيم عادل إمام، السيدة هالة الشلقاني، ووصفت هذه الرسالة بغير المتوقعة، وقالت إنها تريد توجيه تحية لها بسبب ما زرعته في أبنائها وأضافت: “الصراحة يا زين ما ربت ده حقيقي يعني، وللأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار”، وذلك خلال لقاء لها مع برنامج “et بالعربي”، كشفت خلاله عن كواليس تعاونها مع رامي ومحمد إمام في الفيلم.

وقالت إنها لم تحصل على فرصة لقاء الفنان عادل إمام بعد، ولكنها تحدثت معه على الهاتف من قبل، وتمنت له الصحة والسعادة، مشيرة إلى أنها تشعر دائماً أنها وسط عائلتها خلال عملها مع محمد ورامي إمام، وقالت إنهما يتمتعان بالموهبة والخبرة وخفة الظل وغيرها من الصفات الإنسانية الجميلة.

وتعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني، فبعد طرح فيلمها “البعبع” مع أمير كرارة، تنتظر عرض فيلمها مع محمد “أبو نسب” والذي تدور قصته في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يجسده إمام، ويدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشكلات التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.. ويشارك ياسمين صبري ومحمد إمام في الفيلم، ماجد الكدواني، وعدد من الفنانين.

وبجانب هذين الفيلمين، تستعد ياسمين صبري لفيلم ثالث مع المخرج بيتر ميمي، في أول تعاون لهما معاً، بعنوان “دليلة”، وتدور أحداث الفيلم في إطار خيال علمي حول شخصيات خارقة تقدم لأول مرة في السينما المصرية، وتجسد صبري شخصية “دليلة” ضمن عدة شخصيات خارقة يسعى بيتر ميمي لتقديمها ضمن سلسلة “المستضعفون” والتي قدم منها من قبل فيلم “موسى” مع كريم محمود عبدالعزيز وفيلم “الهرم الرابع”.

وكانت صبري تحدثت سابقاً في حوارات صحفية عن تدريبها لمشاهد أكشن، تؤديها في الفيلم الجديد والثالث لها خلال 2023، معتبرة ذلك أول فيلم أكشن لفنانة مصرية في السينما.

إلى الأعلى