أخبار عاجلة
“يمكن خير”.. تفاصيل مصالحة رامي صبري وعمرو مصطفى

“يمكن خير”.. تفاصيل مصالحة رامي صبري وعمرو مصطفى

متابعة بتجــرد: انتهت أزمة الملحن عمرو مصطفى والفنان رامي صبري، بعد أن وجّه الأول اتهاماً للأخير بسرقة لحن أغنيته “يمكن خير”، التي طرحها عبر “يوتيوب” في الأشهر القليلة الماضية، وكاد الأمر يصل بينهما إلى القضاء.

وخلال حديثه في أحد البرامج الإذاعية، أعلن عمرو مصطفى اعتذاره لرامي صبري، وتراجعه عن رفع دعوى قضائية ضدّه، قائلاً: “أعتذر لك يا رامي، لكن كان من المُفترض أن تُشير إلى أنّ لحن أغنية “يمكن خير” هو من ألحاني، وأنا من أكثر الشخصيات التي تدافع عنك. وحصل خير ولا تشمّت بنا أحداً”.

وأضاف: “سأتخذ الإجراءات لعودة الأغنية من جديد عبر “يوتيوب”، وذلك لأنني أحب رامي صبري هو وكل الفنانين. لكن عليهم أن يحافظوا على مكانتي الموسيقية”.

وردّ صبري على هذا الاعتذار، وطالب عمرو مصطفى بمناقشة الأمور الفنية بشكل خاص، من دون الحاجة للتصريح بها عبر وسائل الإعلام، ونصحه بأن يكون مُعلّماً للأجيال الجديدة، ولا يظهر بمثل هذه الصورة أمامهم.

ويُشار إلى أنّ التفاصيل الخاصة بأزمة عمرو ورامي اندلعت في الأيام الماضية، بعدما صرّح الأول بأنّ الأخير سرق لحن أغنيته “يمكن خير”، واتخذ بالفعل إجراء ضدّه بحذف الأغنية من “يوتيوب”، على الرغم من تحقيقها ملايين المُشاهدات. وردّ رامي صبري على هذه الاتهامات، وقال إنّ الأمر توارد في الأفكار وليس سرقة بالمعنى الحرفي. كما أوضح أنّه لا يشغل باله بحديثه، حتى لا يضطر إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضدّه.

إلى الأعلى