أخبار عاجلة
أرنولد شوارزنيجر يظهر قوة مذهلة قبل عيد ميلاده الـ76

أرنولد شوارزنيجر يظهر قوة مذهلة قبل عيد ميلاده الـ76

متابعة بتجــرد: شوهد أرنولد شوارزنيجر مؤخراً وهو يرفع الأثقال في جولدز جيم في لوس أنجليس، قبل أسابيع فقط من احتفاله بعيد ميلاده الـ 76.

ومن الواضح أن نجم أفلام الأكشن لا يزال يمارس التمارين الرياضية القاسية في هذا السن، وأظهر قوة مذهلة كما لو كان شاباً، حتى أنه كان يتمرن على دراجته وهو في طريقه إلى العمل.

وكان الحاكم السابق لولاية كاليفورنيا يعمل على تمرين ذراعيه وهو يجلس على مقعد للتمرين باستخدام آلة التمرين. ولم يعر اهتماماً لرواد صالة الألعاب الرياضية الآخرين، وكان يرتدي ملابس سوداء بالكامل: قميص أسود، وسروال قصير أسود، وحذاء رياضي أسود، وجوارب سوداء بطول ربلة الساق.

وأثناء ركوب الدراجة، ارتدى أرنولد سترة زرقاء بسحاب مع شعار برتقالي وأحمر وأبيض. ويبدو أيضاً أنه صبغ شعره بلون بني، بينما ترك لحيته وشاربه أبيضان بلونهما الطبيعي.

وكان غولد جيم في شاطئ فينيسيا، حيث شوهد شوارزنيجر وهو يمارس التمارين الرياضية، أول صالة رياضية تدرب فيها أرنولد عند وصوله إلى أمريكا. وتم تدريبه من قبل جو وايدر، مبتكر مسابقة “مستر أولمبيا” لكمال الأجسام، وفاز لاحقاً باللقب 7 مرات.

وبدأ شوارزنيجر حياته المهنية كلاعب كمال أجسام، حيث مارس هذه الرياضة في سن 15 عاماً في النمسا. وفي سن العشرين، فاز بمسابقة سيد الكون لكمال الأجسام بعد أن احتل المركز الثاني في العام السابق. وقال شوارزنيجر “لقب سيد الكون كان تذكرتي إلى أمريكا، أرض الفرص، حيث يمكنني أن أصبح نجماً”.

وأخذ أرنولد استراحة من التمثيل ليصبح حاكم ولاية كاليفورنيا في عام 2003، وفي عام 2011، أنهى ولايته وعاد إلى التمثيل. وكان عام 2011 هو أيضاً العام الذي تم فيه الإعلان عن ابن أرنولد السري. وتم الكشف عن أن جوزيف بينا هو ابنه من مديرة المنزل السابقة ميلدريد باتريشيا باينا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

إلى الأعلى