أخبار عاجلة
براد بيت يكشف تفاصيل فيلم “الفورمولا وان”.. ويخوض سباقاً في إنجلترا

براد بيت يكشف تفاصيل فيلم “الفورمولا وان”.. ويخوض سباقاً في إنجلترا

متابعة بتجــرد: بات من المعروف أن النجم الأميركي براد بيت، يعمل، حالياً، على مشروع فيلمٍ متعلقٍ بسباقات “الفورمولا وان”، وأنه يتابع تلك السباقات، ويوجد في أبرزها، رغبةً منه في أن يعيش أجواءها، وفهم آلياتها، ما يساعده على تقديم دوره بشكلٍ حقيقي.

ومن أجل ذلك، وجد الممثل البالغ من العمر 59 عاماً، في مقعد القيادة بإحدى سيارات السباقات، حيث ارتدى بدلة سباق بيضاء، واختلط بسائقي “الفورمولا وان” أثناء تصوير بعض مشاهد فيلمه الجديد، في حلبة سباق سيلفرستون في إنجلترا، التي تحتضن جائزة بريطانيا الكبرى لـ”الفورمولا وان”، منذ سنة 1987.

وظهر بيت في مجموعةٍ من الصور، بجانب النجم البريطاني دامسون إدريس، الذي يشاركه بطولة الفيلم، حيث ارتدى النجمان بدلة السباق المطبوع عليها شعار فريقهما الخيالي “APXGP”، كما تمَّ تصوير بيت أيضاً وهو يقود سيارته على المسار في الحلبة، لالتقاط بعض المشاهد.

وعن تلك التجربة، اعترف النجم الأميركي بأنه شعر “بالدوار قليلاً”، بعد القيادة المليئة بـ”الأدرينالين” أمام 140 ألف شخص من مشجعي السباق، الموجودين في الحلبة.

وفي حديثه إلى بطل السباقات البريطاني السابق مارتن براندل، قال بيت: “لقد كان كل شيئاً رائعاً، فالأجواء مدهشة لنكون جزءاً منها، وتحكي قصتنا، لقد فتحت الفرق أبوابها لنا”.

كما كشف بيت بعض التفاصيل عن الفيلم المرتقب، إذ أشار إلى أنه يلعب دور رجلٍ محبٍّ لسباقات “الفورمولا وان”، وكان يتسابق في التسعينيات، وتعرض لحادثٍ مروع اختفى بسببه، إلى أن اتصل به صديقه المقرب، وهو صاحب فريقٍ لا ينجح في تحقيق أي نقاطٍ في هذه السباقات، ما يجعله يعود إلى هذا العالم.

وحول المشاهد التي التقطها بيت في السيارة، أوضح النجم الأميركي أنه كان أمراً مدهشاً، حيث إن هناك كاميرات مثبتة في جميع أنحاء السيارة، مشيراً إلى أنه لم يصل إلى تلك السرعة في سيارة من قبل.

وأشار نجم “Big Short” إلى أنه لم يقد سيارة سباق على حلبة من قَبْل، ولم يقد سوى الدراجات، قائلاً: “لقد أمضيت العشرين عاماً الماضية على الدراجات بالمسارات، لذا فقد ساعدني ذلك كثيراً”.

وخلال المقابلة، ضحك النجم العالمي من مهاراته في القيادة، مشيراً إلى أنه لا يستطيع وصفها بأنها محترفة، وأنه قام ببعض الجولات دون قصد عبر العشب الموجود بالحلبة، أي أنه خرج عن المسار كثيراً.

وتابع بأنه لم يكن متوتراً خلال التصوير، مبيناً أن هناك زاويتين كان يمكنه رؤية المدرجات من خلالهما، إلا أنه امتلك القليل من الوقت للنظر حوله، لذا لم يستطع التركيز على الجمهور، بقدر ما كان تركيزه على الخطوط، وما يحاول إنشاءه في تلك اللحظات.

واستمر بيت في التعبير عن احترامه لسائقي “الفورمولا وان” خلال التصوير، لافتاً إلى أنه بصفته مدنياً، لم تكن لديه فكرة عما يتطلب منه أن يكون سائقاً بارعاً، مشيراً إلى أنهم رياضيون رائعون.

إلى الأعلى