أخبار عاجلة
نجم مسلسل “التفاح الحرام” يهدي زوجته منزلاً بالملايين

نجم مسلسل “التفاح الحرام” يهدي زوجته منزلاً بالملايين

متابعة بتجــرد: لطالما قدم النجوم الأتراك هدايا باهظة كعربون محبةٍ كبيرٍ لزوجاتهم، وكان آخرهم النجم التركي بيرك أوكتاي، الذي أهدى زوجته الممثلة يلدز تشاغري أتيكسوي منزلاً فاخراً، بمناسبة احتفالهما بذكرى زواجهما الأول.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “حريات” التركية، فإن الممثل الوسيم دفع مبلغ 180 ألف جنيه إسترليني، أو ما يقارب الـ6 ملايين ليرة تركية، مقابل منزل مطلٍّ على الشاطئ في المنطقة المسماة “لونغ آيلاند إسكيل” في قبرص.

وأضافت الصحيفة أن زوجة نجم مسلسل “التفاح الحرام” تحب قبرص كثيراً، الأمر الذي جعله يفاجئها بشراء هذا المنزل لها في ذلك المكان.

ومن المتوقع أن يستقر الزوجان الممثلان في المنزل لفترةٍ من الوقت من أجل الاستمتاع بعطلتهما الصيفية، قبل بدء الموسم الجديد من الأعمال التي يرتبطان بها.

وفي سياق إجازتهما الصيفية، شارك النجم التركي مجموعةً من الصور التي تجمعه وزوجته، أثناء وجودهما في بلدة “Dipkarpaz”، التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من قبرص، ظهر في إحداها وهو يعانقها أمام شاطئ البحر، وتبدو عليهما السعادة الكبيرة، مرفقاً إياها بتعليقٍ قال فيه: “ذاتي”، وهي الكلمة التي عادةً يعلق بها أوكتاي على صور زوجته، إذ سبق أن كتب الكلمة نفسها على صورةٍ لهما من حفل زفافهما.

وتزوج أوكتاي وأتيكسوي في سبتمبر من العام الماضي، في حفل زفاف بسيط، اقتصر على الأصدقاء المقربين، وعددٍ من أفراد عائلتهما، في ألاتشاتي بمنطقة بودروم الساحلية، المطلة على البحر الأبيض المتوسط، بعد نحو عامٍ ونصف من إعلان الممثل انفصاله بشكلٍ مفاجئ عن زوجته مروة سارابجي أوغلو، وتحديداً في فبراير عام 2021.

ويعتبر بيرك أوكتاي، البالغ من العمر 40 عاماً، من أوائل النجوم الأتراك الذين اشتهروا في الوطن العربي، من خلال مسلسلَيْ: “ويبقى الأمل”، و”زواج مصلحة”. ومؤخراً، اشتهر بدور “شاتاي” في مسلسل “التفاح الحرام”، الذي امتد لستة مواسم بسبب نجاحه الكبير، ونسب مشاهدته العالية.

تدور أحداث “التفاح الحرام” حول “يلديز”، وهي فتاة فقيرة أغرت رجلاً غنياً كبيراً في السن من أجل الزواج منها، رغبةً منها في أن تصبح من بين أشهر نساء الطبقة المخملية، إلا أنها تدخل في مشاكل وحروب عديدة مع طليقته “إندر”، ومع تطور الأحداث تتحول هذه العداوة الكبيرة إلى صداقة.

يلعب بطولة هذا العمل الدرامي، الذي عرض أول موسم منه سنة 2016، كلٌّ من: إيدا إيجي، وطلعت بولوت، وشيفال سام، وبيرك أوكتاي، وأونور تونا، وباريش إيتاش.

أما يلديز تشاجري أتيكسوي، فهي ممثلة تركية، عرفها الجمهور العربي باسم “نيفين” في مسلسل “على مر الزمان”، أحد أشهر المسلسلات التركية، والذي عرض قبل نحو 13 عاماً.

إلى الأعلى