أخبار عاجلة
اسمها تربع الترند.. نجوى كرم تخطف الأنظار بصورها في المغرب

اسمها تربع الترند.. نجوى كرم تخطف الأنظار بصورها في المغرب

متابعة بتجــرد: تصدّرت النجمة اللبنانية نجوى كرم الترند على مواقع التواصل الإجتماعي بعد النجاح الكبير الذي حققته بحفلها في مدينة الدار البيضاء في المغرب من تنظيم “مومنتس إيفنت” وحضره أكثر من ثلاثة آلاف شخص.

وشاركت نجوى كرم الجمهور والمتابعين بصور جديدة التقطتها على هامش الحفل، الذي تألقت فيه بإطلالة كلاسيكية رائعة، إذ ارتدت فستانًا مميّزًا بتصميمه من اللون الذهبي، ونسقت معه حلق طويل من الذهب الخالص.

أمّا من الناحية الجمالية، تركت نجوى شعرها منسدلًا على كتفيها، فبدت كعادتها بكامل أناقتها وجمالها، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور، فأبدى محبوها إعجابهم بظهورها الرائع.

وكانت نجوى كرم قد تصدّرت منذ وصولها إلى المغرب قبل أيام، قائمة المواضيع الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شارك عدد كبير من المتابعين صورًا وفيديوهات من رحلتها تحت هاشتاغ اسمها مرفقًا بتعليقات تعبّر عن محبّتهم الكبيرة لها.

يذكر أن نجوى كرم تحصد حاليًا نجاح ألبومها الجديد “كاريزما”، إذ تحقق أغنيات العمل نسبة مشاهدة واستماع مرتفعة على موقع “يوتيوب” والمواقع الموسيقية الأخرى.

ويتضمن ألبوم “كاريزما” 7 أغنيات تعاونت من خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين وهي: “شغل موسيقى”، “عشر دقايق”، “كاريزما”، “مغرومة بحالي”، “زعلك صعب”، “بحبك حب”، و”واني اشتقتلو”.

إلى الأعلى