أخبار عاجلة
سيلينا غوميز تتهم “ذا ويكند” باستغلال آلامها لإنجاح “ذا أيدول”

سيلينا غوميز تتهم “ذا ويكند” باستغلال آلامها لإنجاح “ذا أيدول”

متابعة بتجــرد: اتهمت الفنانة الأمريكية سيلينا غوميز صديقها السابق “ذا ويكند” باستغلال آلام حياتها الشخصية، والأزمات النفسية التي مرّت بها خلال علاقتهما، في أحداث مسلسله المثير للجدل “ذا أيدول” الذي تعرضه قناة “أتش بي أو”.

وأكد مصدر مقرب من سيلينا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أنها مستاءة جداً بسبب التشابه الكبير بين شخصيتها الحقيقية وشخصية “جوسلين” التي تقدمها الممثلة ليلي روز ديب في المسلسل.

وشدّد المصدر على أن غوميز مصدومة لاستغلاله آلام حياتها الحقيقية لإنجاح مسلسله، ولو على حساب خصوصياتها، حتى إن المحيطين بها استنكروا أيضًا شدة التشابه.

وإذ أوضح المصدر أن غوميز ورغم انزعاجها واتهامها الضمني لـ”ذا ويكند” بعرض حياتها الخاصة على الشاشة دون إذنها، إلا أنها تترفع عن الخوض في هذه الأمور، ولا تنظر خلفها لأنها تسعى إلى التركيز على تحقيق نجاحاتها.

وبدأت علاقة سيلينا بـ”ذا ويكند” مطلع 2017، لكنها كانت بعيدة عن الأضواء، بسبب العديد من الأزمات النفسية والصحية التي مرت بها، لكن في أكتوبر (تشرين الأول) من نفس العام أعلنا انفصالهما.

وما هو إلا وقت قصير، حتى جرى رصدها أكثر من مرة مع المغني الكندي “جاستن بيبر”، وسرعان ما وجه “ذا ويكند” سهامه إليها عبر أغانيه، لكنه لم يكن صريحاً، بل اكتفى بالتلميح بأكثر من أغنية، حسب الصحيفة.

ومسلسل “ذا آيدول” يتناول قصة حياة مغنية بوب تُدعى جوسلين “ليلي روز ديب”، تنقلب حياتها رأساً على عقب حين تتعرف على مالك ملهى ليلي وزعيم عصابة “ذا ويكند”، وتعرض المسلسل لانتقادات بسبب المشاهد الخادشة للحياء.

وفنّد المصدر أوجه التشابه، بدءاً من العلاقة العاطفية للمغنية جوسلين بصاجب الملهى، وهو ما يتماهى مع علاقة غوميز بـ”ذا ويكند”، ثم التركيز على صراعات جوسلين الشخصية الدرامية والمؤلمة للغاية، والتي تحمل أوجه تشابه مخيفة مع صراعات الصحة النفسية التي مرت بها سيلينا خلال علاقتها مع “ذا ويكند”.

 ارتقى سيلينا وجوسلين إلى قمة مسيرتهما الغنائية كممثلين في مرحلة الطفولة، ويتمتعان بسلوكيات متشابهة.

ولطالما كانت سيلينا تتمتع بعلاقة شخصية للغاية مع معجبيها، واستغرقت وقتاً للتوقيع على التوقيعات والتقاط صور سيلفي معهم، وتتبع جوسلين نفس النهج.

كما حدثت أكثر أوجه التشابه بعد إطلاق سراح سيلينا وجوسلين من المصحة النفسية، بتنظيم حفلة موسيقية لسيلينا كانت عبارة عن تصوير فيديو لأغنيتها الناجحة في ذلك الوقت “الكاذب السيء”، حيث طُلب منها الاحتفاظ بسوار المستشفى الخاص بها في الفيديو، وهو ما ظهرت عليه جوسلين حرفياً في سياق أحداث المسلسل.

إلى الأعلى