أخبار عاجلة
هوليوود تنقلب على الأمير هاري وميغان ماركل

هوليوود تنقلب على الأمير هاري وميغان ماركل

متابعة بتجــرد: أطلقت صحيفة “وول ستريت جورنال”، وصحيفة “رولينج ‏ستون” على هاري وميغان ماركل لقب “فاشلا هوليوود” بعد انهيار ‏صفقة سبوتيفاي البالغة قيمتها ‏‎26‎ مليون دولار، ورفض ‏تايلور سويفت لهذه الصفقة.

وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” أول من أطلق على هاري وميغان هذا اللقب الانتقادي الحاد في ‏عنوانها :”هاري وميغان ينتجان فيلماً فاشلاً في هوليوود”.

بعد ذلك جاء‎ ‎فيلم “رولينغ ستون”،‎ ‎الذي خصص جزءاً منه لوصف ‎ميغان ماركل‎ ‎والأمير‎ ‎هاري بالفاشلين. فيما أطلق بيل سيمونز، الرئيس التنفيذي ‏لشركة ‎سبوتيفاي، على الزوجين تعليقاً بذيئاً بعد‎ ‎إلغاء البودكاست.‎ ‎

وقال أحد المصادر إن ميغان كانت حريصة على إجراء ‏مقابلة مع تايلور سويفت، لكن نجمة‎ ‎البوب رفضت العرض ‏بأدب، بسبب جدول جولتها المزدحم. ‏‎وعلى الرغم من ذلك كله لم يفقد ‏الزوجان كل شيء حتى الآن، حيث يواصلان شراكتهما مع‎ ‎نتفليكس. 

وبعد أن انتشرت شائعات بأن صفقتهما المربحة مع ‏نتفيلكس كانت في خطر، نفى المتحدث باسم‎ ‎نتفليكس‎‏ هذه الشائعات، قائلاً‎، إن الشركة تقدر العلاقة بينها وبين الزوجين بشدة، لأن ‏هاري وميغان قدما أروع فيلم وثائقي على‎ ‎نتفليكس‎ ‎حتى ‏الآن، وهما يتعاونان حالياً مع الشركة في العديد من المشاريع، بما في ‏ذلك السلسلة الوثائقية التي طال انتظارها ” انفيكتوس‎”‎، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

إلى الأعلى