أخبار عاجلة
تظاهرة في حب تامر حسني ببيروت.. “طاقة وحماس فوق الخيال”

تظاهرة في حب تامر حسني ببيروت.. “طاقة وحماس فوق الخيال”

متابعة بتجــرد: في حفل فنيّ تحوّل إلى تظاهرة حب نظرًا للحضور الجماهيري الكبير الذي شهده، التقى النجم المصري تامر حسني بجمهوره اللبناني مساء السبت ٨ تموز/يوليو في مجمع “الفوروم دو بيروت”.

تامر حسني صاحب القاعدة الشعبية الكبيرة في لبنان، استُقبل من قبل الجمهور بحفاوة وتصفيق حار وتجاوب مع أغنياته، إذ احتشد الآلاف من محبّيه في “الفوروم دو بيروت”، وفور صعوده إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت الصيحات ترحيًا به.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة من أشهر أغنياته، إذ غنى عددًا من الأغنيات التي قدمها على مدار مسيرته الفنية، والتي شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، بالإضافة إلى أغنياته الحديثة ومنها أغنيات ألبوم “عشأنجي” والأغنيات التي أصدرها في فيلم “تاج” ومنها “هرمون السعادة” التي أشعلت الأجواء.

ونشر تامر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “حفل لبنان حقاً حفل للتاريخ، استقبال وذوق وطاقه حب وحماس مش طبيعيه … استقبالكم وتصفيقكم قبل غنائي كل هذا الوقت لحظه مش هنساها تم تسجيلها في حياتي من اهم اللحظات اللي حسيت بيها بكرم ربنا في مشوار حياتي بشكل عام”.

وأضاف تامر: “حسيت بالحب والانتصار من فرحتي حسيت مش قادر اقف مش قادر اغني مش عارف اتكلم مش لاقي كلام يوصف محبتي ليكم ويعبر عن الفرحه اللي دخلتوها قلبي … شعب لبنان الغالي الحبيب من كل قلبي شكراً لمحبتكم الصادقه شكراً لكل من اشرف على هذا الحفل الاسطوري شكراً صحافة و اعلام لبنان الغالي”.

وتابع تامر موجهًا رسالة شكر إلى الجهة المنظمة للحفل قائلًا: “شكراً للسيد حسين كسيره على مجهوده الخرافي يا حسين انت عملت حدث مشرف انا فخور بيه جداً شكراً ياسر الحريري المبدع المخلص شكراً العبقري احمد عصام ورجال الامن اللبناني الغالي اللي تعبوا جداً لإنجاح هذا الحفل التاريخي شكراً كل فريق عملي المجتهد اللي مش بينام لحظه عشان نطلع كلنا بالشكل ده شكراً الجاليات العربيه العظيمه اللي حضرت شكراً الجاليه المصريه الحبيبه اللي نورتني ،، شكراً لبنان العظيم وشعب لبنان الحبيب الحمدلله”.

إلى جانب النجاح الجماهيري، حقق تامر حسني نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الإجتماعي حيث تصدر هاشتاغ “تامر_حسني_في_لبنان” الترند، خصوصًا أن هذا الحفل شهد أكبر حضور جماهيري في لبنان، فقام عدد كبير من محبّيه بتداول فيديوهات له من الأغاني التي قدمها على المسرح.

إلى الأعلى