أخبار عاجلة
طليقة أحمد الفيشاوي تكشف أسرارًا عن علاقتها بوالده الراحل: “كان يدافع عني”

طليقة أحمد الفيشاوي تكشف أسرارًا عن علاقتها بوالده الراحل: “كان يدافع عني”

متابعة بتجــرد: كشفت ندى الكامل، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن طبيعة علاقتها بوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، حيث قالت إنّه كان يُعاملها مثل ابنته، ويحرص دوماً على نصحها وإرشادها.

جاء ذلك خلال ردّها على رسالة أحد مُتابعينها عبر “إنستغرام”، الذي قال: “أحترمك عندما تتذكرين الراحل فاروق الفيشاوي بالخير رحمة الله عليه”، فردّت عليه الكامل قائلةً: “فاروق كان حبيبي، لم يكن مجرّد والد زوجي أو شخص عادي في حياتي، فكان يعاملني وكأنني ابنته، ويُدافع عني دائماً”، مُضيفةً: “كلمته كانت مسموعة لديّ وذلك بالحب والتقدير”.

كذلك، تطرّقت للحديث عن علاقتها بالفنانة سمية الألفية، والدة طليقها، مؤكّدةً أنّها كانت تُعاملها باحترام ومحبة، ولم تشعر منها سوى بالتقدير، داعيةً الله لها بدوام الصحة والعافية.

أحد مُتابعي الكامل، سألها عمّا إذا كانت ستخوض تجربة الزواج مجدّداً أم لا، فأكّدت أنّها بالفعل تنوي ذلك، لكن في حال وجود شخص مناسب يُحبها ويُقدّرها. موضحةً أنّه لا يوجد إنسان يستطيع العيش وحيداً ومن دون شريك حياة. لكنّها رفضت الردّ على سؤالها حول خوضها قصّة حب في الوقت الحالي أم لا، وأكّدت أنّها لن تُجيب عن هذا الأمر أو توضحه.

يُذكر أنّ ندى، أعلنت طلاقها من أحمد الفيشاوي، في شهر كانون الأول (ديسمبر) قبل الماضي، بعد زواج دام أكثر من ثلاث سنوات، وجاء ذلك بعد قصّة حب كبيرة كانت تظهر في المناسبات العامة والفنية، إذّ كان يحرص على التقاط صور رومانسية تجمع بينهما أمام عدسات المصورين ووسائل الإعلام.

بعد فترة من انفصالهما، تردّدت أنباء حول وجود علاقة غراميّة تجمع بين ندى، ومطرب المهرجانات عمر كمال، حيث يتواجدان معاً في أكثر من مناسبة، وعلى الرغم من وصول هذه الأنباء إلى حدّ زواجهما رسمياً، لكنها لم تحسم الجدل حول هذه التكهنات.

إلى الأعلى