أخبار عاجلة
بعد 13 عاماً.. تايلور سويفت تفاجئ جمهورها بهذه الخطوة

بعد 13 عاماً.. تايلور سويفت تفاجئ جمهورها بهذه الخطوة

متابعة بتجــرد: تصر تايلور سويفت على إصدار نسخ معدلة من أغنياتها، وللمرة الثالثة، بعد Red وFearless، أصدرت المغنية الأمريكية نسخة جديدة من ألبوم Speak Now، الذي أصدرته منذ 13 عاماً.

وأوضحت سويفت أن الألبوم أصبح متاحاً، واستقطب اهتمام الجمهور واحتل المرتبة الأولى على iTunes في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعربت سويفت عن سعادتها بإعادة توزيع الألبوم الذي أطلقته في 2010 وتضمن 22 أغنية. وكتبت عبر إنستغرام، أن الألبوم أصبح ملكها ولجمهورها، وأنها كتبته بمفردها ليعبر عن النزوات، والتخيلات، وآلام القلب، والدراما والمآسي، التي عاشتها عندما كانت شابة بين 18 و20 عاماً.

وقالت في منشورها، الذي أرفقته بصورة وهي مستلقية تحت شجرة ضخمة: “أتذكر أني وضعت قائمة أغانٍ وبعدها أخرى، كنت مهووسة بطريقة صحيحة للحديث عن القصة. كان علي أن أكون قاسية في اختياراتي، وتركت ورائي بعض الأغاني التي لا أزال فخورة بها  حتى الآن”.

وأضافت سويفت في المنشور “لديكم 6 أغان من The Vault”، وهي مجموعة من الأغاني التي لم تصدرها، رغم أنها ألفتها  وسجلتها  مع ألبوماتها.

وأضافت “سجلتها عندما كنت في الـ32، الذكريات التي أعادتها لي ملأتني بالحنين والشعور بالتقدير”، وأضافت “من أجل الحياة، من أجلكم، ولأستعيد عملي. شكراً لكم مليون مرة للذكريات التي كسرت سقوطنا”.

إلى الأعلى