أخبار عاجلة
كيفن كوستنر يمهل طليقته أقل من أسبوعين لمغادرة قصره

كيفن كوستنر يمهل طليقته أقل من أسبوعين لمغادرة قصره

متابعة بتجــرد: وسط معركة متواصلة بينهما، أمهل الفنان الأمريكي كيفن كوستنر زوجته السابقة كريستين بومغارتنر أقل من أسبوعين، لمغادرة قصره البالغ قيمته 145 مليون دولار في كاليفورنيا.

ووفقاً لوثائق المحكمة، المُقدّمة في 30 يونيو (حزيران) الماضي، التي اطلعت عليها مجلة “بيج 6″، أكد نجم مسلسل “يلوستون” أنه يطلب باحترام، من طليقته مصممة حقائب اليد السابقة إخلاء  القصر  على الفور في موعد لا يتجاوز 13 يوليو (تموز) 2023، وسط أنباء أنه  ينوي تغيير أقفال القصر في حال إصرارها المتواصل على البقاء.

وفي ظل الصراع المتواصل بينهما في المحاكم منذ أكثر من شهرين، تم رصد كريستين واثنين من أبنائها نهاية الأسبوع الماضي في مطار لاكس في لوس أنجلوس.

وكان كوستنر (68 عاماً)، يضغط من أجل إقناع بومغارتنر (49 عاماً)، بمغادرة القصر منذ 14 يونيو (حزيران) الماضي، مستشهداً باتفاقية ما قبل الزواج، التي وقّعاها عام 2004، وتنص على تركها منزل الزوجية في غضون 30 يوماً إذا حدث الانفصال.

وأكد كوستنر – حسب وثائق المحكمة – أنه أمّن ملكية خاصة ومنفصلة بقيمة 1.2 مليون دولار لطليقته، على أن تغارد قصر سانتا باربرا، مع منحها مبلغ 10 آلاف دولار مسبقة الدفع لتغطية نفقات الانتقال، إضافة إلى 30 ألف دولار شهرياً لمنزل مستأجر كجزء من التزامات نفقات أبنائهما.

وكان كيفن قد لجأ إلى القضاء طلباً لإخراج طليقته من القصر، نتيجة رفضها لكل محاولات إقناعها بالمغادرة، وسط إصرارها على البقاء، نافية وجود اتفاق ما قبل الزواج، رغم تقديم كوستنر نسخة منه إلى المحكمة. 

وبعد ضغط كوستنر القضائي، يبدو أن محامي بومغارتنر أقنعها بمغادرة القصر، فاشترطت في 1 يوليو (تموز) الجاري، تأمين ما يكفيها من المال لإعالة نفسها وأولادها، وأن لا تُترك مفلسة، كونها توقفت عن العمل منذ ولادة طفلها الأكبر في عام 2007، وتطالب بـ248 ألف دولار شهرياً نفقة أطفال، إضافة إلى مبلغ نفقة زوجية تم الاتفاق عليه مسبقاً في اتفاقية ما قبل الزواج.

لكن محاميي كوستنر رفضوا الأمر، وأكدوا أنه لا يستطيع تحمّل المبلغ الذي تريده، بسبب ظورف عمله المتقلبة، إضافة إلى أن كريستين أنفقت أكثر من 100 ألف على عمليات التجميل، وآلاف الدولارات على التسوق وأمور أخرى كالسحب الفوري من أجهزة الصراف الآلي.

إلى الأعلى