أخبار عاجلة
مفاجأة من توم كروز لجمهوره بشأن “المهمة المستحيلة”.. هذا ما كشفه

مفاجأة من توم كروز لجمهوره بشأن “المهمة المستحيلة”.. هذا ما كشفه

متابعة بتجــرد: نقلت مجلة “فاريتي”، عن النجم العالمي توم كروز إنه يريد الاستمرار في إنتاج أفلام “المهمة: المستحيلة” حتى يبلغ سن زميله الممثل هاريسون فورد، الذي أنهى مؤخراً عمله بصفته “إنديانا جونز” في سلسلة الأفلام الشهيرة التي كان آخرها “إنديانا جونز آند ذا دايل أوف ديستني”، الذي عُرض بدور السينما في 28 يونيو الماضي، أي قبل أسابيع قليلة من عيد الميلاد الثمانين للممثل.

وفي حديثه إلى صحيفة “سيدني مورنينغ هيرالد”، خلال العرض الأول لفيلم “المهمة المستحيلة: الحساب الميت” الجزء الأول، أكد كروز: “هاريسون فورد أسطورة، آمل أن أستمر مثله، لديّ 20 عامًا لألحق به”، مبيناً أنه يرغب في الاستمرار بإنتاج أفلام “المهمة المستحيلة”، حتى يبلغ سنه.

وفي سياق أفلام الصيف المقبلة، وتحديداً فيلمَيْ: “باربي”، و”أوبنهايمر”، أوضح كروز أنه يريد مشاهدتهما، حيث قال في حديثه إنه سيرى افتتاحهما في عطلة نهاية الأسبوع، إذ إن يوم الجمعة مخصص لمشاهدة “أوبنهايمر”. أما السبت، فمخصصٌ لمشاهدة “باربي”.

وبيّن كروز أنه نشأ وهو يشاهد الأفلام على الشاشة الكبيرة، مشيراً إلى أن هذه هي الطريقة التي يصنع الأفلام بها، وأنها تجربةٌ غامرة، لذا هو مازال يذهب لمشاهدة الأفلام في صالات السينما.

وبالعودة إلى الممثل هاريسون فورد، الذي أنهى مسيرته في دور “إنديانا جونز” في عمر الثمانين، فإنه ورغم ذلك ليس لديه أي خطط للتخلي عن التمثيل في هذا الوقت، حيث قال في وقتٍ سابق، إنه يحب العمل، ويحب أن يشعر بأنه مفيد، لذا لن يتخلى عن مهنته.

وعلى صعيد فيلم “المهمة المستحيلة: الحساب الميت” الجزء الأول، الذي سيعرض في 12 يوليو الحالي، يبدو أن كروز سيحقق من خلاله نجاحاً كبيراً تماماً، مثل النجاح الذي حققه فيلمه “توب غان: مافريك” العام الماضي، حيث إن النقاد أعطوا الفيلم تقييماتٍ عالية.

ووفقاً للتقارير، فإنه وبعد 54 مراجعة من مجموعةٍ من النقاد، حصل الفيلم على درجة 100% على منصة “Rotten Tomatoes”، المتخصصة في تقديم تقييمات وأخبارٍ ومعلومات حول الأفلام والمسلسلات. وبعد 95 تقييماً خلال المساء، انخفضت النتيجة بشكل طفيف إلى 98%.

يُذكر أن فيلم “توب غان: مافريك” تخطى المليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وتم ترشيحه أيضاً لأفضل فيلم في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

إلى الأعلى