أخبار عاجلة
كيف أثرت التغييرات التي أحدثها “تويتر” على نتائج غوغل؟

كيف أثرت التغييرات التي أحدثها “تويتر” على نتائج غوغل؟

متابعة بتجــرد: قامت شركة تويتر بإجراء بعض التغييرات في الواجهة الخلفية على مدار الأيام الثلاثة الماضية والتي تسببت في الكثير من الضجة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

أحد التغييرات التي أحدثتها تويتر على منصتها هو الحد من عدد التغريدات التي يمكن للمستخدم قراءتها، كما قامت الشركة بإدخال تغيير مفاجئ على أداة “تويت ديك”، وهي أداة تستخدمها العديد من المؤسسات الإعلامية. ومع ذلك، فقد وصلت هذه التغييرات أيضاً إلى صعوبة اكتشاف التغريدات على محرك بحث غوغل.

ووفقاً لتقرير صادر عن موقع “ذا فيرج” الإلكتروني، فإن التغيير المذكور بات يحد من قدرة غوغل على عرض نتائج تويتر. وقالت المتحدثة باسم غوغل، لارا ليفين، إن التغييرات التي أحدثتها تويتر مؤخراً حدت من قدرة محرك البحث على عرض التغريدات والصفحات في نتائج البحث في غوغل. 

خلال عطلة نهاية الأسبوع، ألزمت تويتر المستخدمين أولاً بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب لمشاهدة المحتوى على منصة تويتر. وقال مالك الشركة إيلون ماسك إن هذا تم لأن بيانات تويتر تم حذفها من قبل عدة مئات من المنظمات بشكل عدواني لدرجة أنها أثرت على تجربة المستخدم. 

وكان ماسك أعلن أن الحد الأقصى لقراءة التغريدات على المنصة هو 10000 للمشتركين، و 1000 لغير المشتركين و 500 للحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها، وفق ما نقل موقع  غادجيتس ناو الإلكتروني.

إلى الأعلى