أخبار عاجلة
“شيء مقرف”.. باتريشيا آركيت تعلن عدم تجديد High Desert لموسم ثان

“شيء مقرف”.. باتريشيا آركيت تعلن عدم تجديد High Desert لموسم ثان

متابعة بتجــرد: صدمت الممثلة الأمريكية باتريشيا آركيت جمهورها، بالإعلان عن إلغاء منصة “آبل تي في +” إنتاج موسم ثانٍ من مسلسلها الكوميدي “صحراء عالية High Desert”، الذي بدأ عرضه في 17 مايو (أيار) وانتهى في 21 يونيو (حزيران) الماضي.

وظهرت آركيت في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام مرفقًا بعبارة “شيء مقرف”، لتعلن الخبر السيئ لجمهورها، قائلة: “لقد سأل الكثير منكم عن إمكانية تجديد المسلسل لموسم ثانٍ، للأسف، اكتشفت للتو أننا لن نعود. هذا محزن لنا جميعاً”. 

وتوجهت بالشكر والتقدير لجميع طاقم العمل، ثم استدركت بالقول: “حسناً لعله خير. شكراً لكم يا رفاق على المشاهدة. وتذكروا لا يمكن الفوز دائماً بما نريده”.

وكشفت صحيفة “هوليوود ريبورتر” أنها تواصلت مع الجهات المنتجة للعمل، للوقوف على أسباب الإلغاء، كونه حقق نسبة 74% من إقبال الجمهور والنقاد، إلا أنها لم تلق أي رد، بل اكتفى المعنيون بعبارة “لا تعليق”.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 8 حلقات، في إطار من الكوميديا السوداء، التي تسلط الضوء على نقطة التحول في حياة المدمنة السابقة بيغي، بعد وفاة والدتها، فتقرر الانطلاق من الصفر في دنيا جديدة، تصبح فيها محققة خاصة، وتتوالى عندها القضايا والمواقف الكوميدية.

وأثار فيديو آركيت ردود فعل رافضة للخطوة، معبرين عن صدمتهم لعدم التجديد للمسلسل بعد ختام موسمه الأول في 21 يونيو (حزيران) الماضي، معتبرين أنه أمر مخيب للآمال. وأثنى العديد من المعلقين على أدائها  شخصية “بيغي” التي أبكتهم وأضحكتهم، وجعلتهم ينتظرون الحلقات المقبلة بفارغ الصبر.

وكان المنتج التنفيذي للمسلسل بن ستيلر من أوائل المعلقين على الفيديو  عبر حسابه على تويتر، حيث عبر أيضاً عن خيبة أمل كبيرة، معتبراً أن طاقم عمل المسلسل كان رائعاً ومنسجماً، فيما توجه بالشكر إلى الجمهور على دعمهم لاستمرار المسلسل.

وأكد أن أداء باتريشيا أركيت يستحق جائزة، داعياً “آبل تي في” إلى التراجع عن القرار، آملاً ألا يتم رفعه من على المنصة، حتى يتمكن الجميع من متابعته.

إلى الأعلى