أخبار عاجلة
أغلق صفحاته الرسمية.. كريس إيفانز في إجازة من مواقع التواصل

أغلق صفحاته الرسمية.. كريس إيفانز في إجازة من مواقع التواصل

متابعة بتجــرد: صدم النجم الأمريكي كريس إيفانز المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بإعلانه فجأة، تعليق حساباته على إنستغرام وتويتر، من أجل قضاء إجازة صيفية بعيدة عن ضوضاء الإعلام.

ونشر إيفانز ضمن خاصية “ستوري” على إنستغرام، رسالة إلى متابعيه أعلن فيها أنه سيعتزل السوشال ميديا، لأخذ “استراحة محارب”، يقوم خلالها بالجلوس في المنزل ومتابعة التلفزيون والأفلام، وقراءة الكتب، وتمضية أوقات مسلية مع الأصدقاء.

وعند البحث عن إسم إيفانز على إنستغرام تظهر الرسالة التالية: “عذراً، هذه الصفحة غير متوفرة. قد يكون الرابط الذي اتبعته معطلاً، أو ربما تمت إزالة الصفحة. إرجع إلى إنستغرام”.. أما عند الدخول لصفحته على تويتر فتظهر صورة بخلفية بيضاء كتب عليها: “هذا الحساب غير موجود حاول البحث عن آخر”.

واستطاع متابعو نجم “كابتن أمريكا” أخذ صورة لرسالته قبل إلغاء الحساب على إنستغرام جاء فيها: “سآخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي لبعض الوقت”.

أضاف “لست متأكداً من سبب تقديمي إعلاناً كبيراً حول هذا الموضوع. أعتقد فقط أنه من الصعب الابتعاد عن الحلقة التي نمت لأجدها تسبب الإدمان قليلاً وهذا هو أنني ألتزم بنفسي. شكراً للجميع على قول مثل هذه الأشياء اللطيفة طوال الوقت. أنا أقدر ذلك كثيراً، لكنني أحتاج فقط إلى قراءة أفكار الغرباء لفترة من الوقت”.

أما عبر تويتر فكان إيفانز أكثر إيجازاً في تغريدته الأخيرة، حيث كتب قبل مغادرته “مرحباً بالجميع، سأهتم بنفسي خلال الصيف مع وقت أقل للعمل، لذا فأنا آخذ استراحة قصيرة من تويتر. أراكم قريباً! الكثير من الحب!”.

وبحسب مجلة بيبول، يعتبر إيفانز واحداً من المشاهير الأكثر تفاعلاً مع متابعيه عبر وسائل التواصل، لا سيما بعد علاقته بزميلته الممثلة ألبا بابتيستا، حيث نشر في يناير (كانون الثاني) الماضي، مقطع فيديو، اختصر رحلة علاقتهما للعام 2022، ثم عاد ونشر صوراً لاحتفالهما معاً بعيد الحب في فبراير (شباط) 2023.

أما آخر أعمال إيفانز فهو الفيلم الأكشن الكوميدي Ghosted، الذي بدأت منصة “آبل تي في +” عرضه في 21 إبريل (نيسان) 2023. على أن تعرض منصة نتفليكس في 27 أكتوبر (تشرين الأول) 2023 فيلمه Pain Hustlers، يليه فيلم Red One مع زميله دواين جونسون على منصة “أمازون برايم فيديو” خلال فترة عيد الميلاد 2023.

إلى الأعلى