أخبار عاجلة
أصالة تُطرب جمهورها في العين: “اللقا مع النّاس الطّيبه نعمة”

أصالة تُطرب جمهورها في العين: “اللقا مع النّاس الطّيبه نعمة”

متابعة بتجــرد: في ليلة ساحرة بمدينة العين (دار الزين) في إمارة أبوظبي على مسرح “مركز العين للمؤتمرات”، أحيت النجمة أصالة نصري حفلًا كبيرًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك حضره جمهور عريض من محبيها في الإمارات.

وعاش الجمهور ساعات رائعة مع حماسة وتفاعل “صولا” على المسرح، فما أن اعتلت المسرح، حتى بدأ الحضور بالتصفيق والصراخ، مرددين اسم “صولا”، حيث بدأت بأغنيات: “شكراً”، و”شبيه روحي”، و”بنت أكابر”، و”روح الروح”.

وفي كلمة لها على المسرح، شكرت أصالة القيمين على إنجاح هذا الحفل، وخصّت بالذكر دائرة فعاليات مدينة العين، ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، معربة عن حبها واشتياقها لهذه المدينة، التي تعتبرها من الأماكن الترفيهية المميزة للعائلة في أجواء رائعة وخلابة، وأنها مشتاقة جداً لجمهور العين وأبوظبي.

على هامش الحفل أعلنت أصالة في تصريحات صحفية أنها بصدد طرح ألبومها الجديد، وقالت أنها تضع اللمسات الأخيرة عليه، ويتضمن أغنيات مختلطة بين المصري والخليجي، وصرحت بأن هناك مفاجأة بالألبوم لجمهورها، تتوقع وتتمنى أن تكون شيئاً من الخيال.

وعن الأغنية الديو المرتقبة بينهاا وبين النجم العراقي ماجد المهندس، قالت أيضاً إنه بات قريباً جداً، وهو عمل رائع ومتميز، من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن، وهو أيضاً مدير أعمال ماجد المهندس.

وكانت أصالة قد نشرت صورًا لإطلالتها قبل صعودها إلى المسرح وعلّقت عبر حسابها الرسمي في موقع “إنستغرام” قائلةً: “اللقا مع النّاس الطّيبه نعمه وانا اليوم بالعين مع أطيب النّاس ومشتاقه شوقين الأوّل أجتمع فيهم والتاني مشتاقه غنّي .. كلّ سنه وأنتوا سالمين ونعيّد سوا أعياد كتيره جايه..”.

إلى الأعلى