أخبار عاجلة
“فرح وحب وعيد”.. شمس نجوى كرم تشرق من بيروت بعد غياب

“فرح وحب وعيد”.. شمس نجوى كرم تشرق من بيروت بعد غياب

متابعة بتجــرد: بعد غياب 4 سنوات عن الحفلات الغنائية في لبنان، أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلاً غنائياً حمل شعار “فرح وحب وعيد” بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتكلل بالنجاح الكبير في فندق الحبتور في بيروت.

وغصّت قاعة الحفل بعشاق نجوى كرم الذين حضروا من مختلف المناطق اللبنانية، إضافة الى عدد كبير من المغتربين والسيّاح الذين يزورون لبنان في فترة العيد، والذين حرصوا على حضور حفل شمس الأغنية اللبنانية، ومنهم من أتى خصيصاً من أجل حضوره.

إفتتحت نجوى كرم حفلها بأغنية “شمس الغنية”، فاستقبلها الجمهور بترحيب كبير على وقع نغماتها. وأتبعتها بأغنية “تعا بورد”، قبل أن توجه كلمة ترحيبية قالت فيها: “واشتقنا لليالي بيروت، رح نظل نسهر ومهما غيّمت، القمر يُطلع ونظل نسهر ببيروت، لبنان اللي ما بيموت، لبنان الحي فينا، وغصباً عن اللي ما بيريد، من قلبي ومن بعد طول غياب ببلدي، وكأنني كنت غريبة عن هالبلد لا اقدر ان اغني فيه، لانه لم نستطع ان نغني فيه، بس بدنا نظل نغني فيه وتظل الفرحة بقلبنا”.

بعدها قدّمت نجوى كرم باقة من روائع أرشيفها، فاشتعلت الصالة تفاعلاً من قبل الجمهور على أغنيات “هيدا حكي”، “ورود الدا”، “روح روحي”، “بغرامك مسلوبي”، “أنا ما فيي”، “لشحد حبك”، “معذور قلبي”، “ملعون أبو العشق”، وغيرها، بالإضافة إلى أغنيات “شغل موسيقى”، و”واني اشتقتلو” و”كاريزما” من ألبومها الجديد.

وكان لأغنيات الدبكة والمواويل مساحة واسعة خلال الحفل، ومن بينها موال خاص بعيد الأضحى المبارك، حمل رسالة لوحدة جميع الأديان، فتفاعل معه الجمهور بشكل لافت على وقع هتافات الحب والإعجاب التي انطلقت من كل الصالة.

نجاح الحفل انسحب إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من السهرة أظهرت تفاعل الجمهور مع الكبير مع نجوى فتصدّر هاشتاغ “#نجوى_كرم_في_بيروت” الترند على موقع “تويتر” في لبنان والسعودية والأردن والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

إلى الأعلى