أخبار عاجلة
“حالة حب زيادة”.. استقبال تامر حسني في الأردن بالزفة والورود

“حالة حب زيادة”.. استقبال تامر حسني في الأردن بالزفة والورود

متابعة بتجــرد: وصل النجم المصري تامر حسني إلى تونس، استعداداً لحفله اليوم الجمعة 30 حزيران/يونيو، في نادي ديونز عمان.

وجرى استقبال جماهيريّ لنجم الجيل، في مطار الأردن، حيث تجمّع المعجبين الذين قدّموا له باقات من الورود، كم استقبل بالزغاريد والزفّة الأردنية. 

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام”،  مقطع فيديو تضمن لقطات من استقبال المعجبين في المطار وعلّق قائلًا: “جمهور الاردن حبيب قلبي كل مره بتستقبلوني استقبال احسن من اللي قبله، المره دي زفه و ورد و حالة حب زياده شويه”.

وتابع: “شكل هرمون السعاده مفرحاكوا بجد شايف ده في عنيكوا كل الشكر ليكم و ربنا يعلم بحبكوا قد ايه .. يلا مستنيكوا بكرا يا غاليين ان شاء الله”.

وكان تامر حسني قد عبّر عن سعادته بلقاء الجمهور الأردني إذ علّق في وقت سابق على بوستر الحفل قائلًا: “جمهور الاردن العظيم وحشتوني اوي اوي اوي مستنيكم كلكم في الحفله و بعد الحفله نروح السينما نشوف فيلم تاج ان شاء الله ”.

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخرًا أغنية “هرمون السعادة” من فيلمه الجديد “تاج”، وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن وحققت أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد 6 أيام فقط من صدورها على “يوتيوب”.

فيلم “تاج” هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

إلى الأعلى