أخبار عاجلة
محمد إمام يكشف موعد عرض “أبو نسب” في السينما

محمد إمام يكشف موعد عرض “أبو نسب” في السينما

متابعة بتجــرد: شوق الفنان المصري محمد إمام جمهوره بصورة جديدة من فيلمه “أبو نسب”، ظهر فيها برفقة ماجد الكدواني، وياسمين صبري.

وكشف إمام عن موعد طرح الفيلم في دور السينما، مشيراً إلى أنه سيعرض خلال موسم أفلام الصيف الجاري.

ونشر إمام صوة من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابه على إنستغرام، وعلّق قائلًا: “انتظروا لقاء السحاب في فيلم أبو نسب، صيف 2023 إن شاء الله بجميع السينمات”.

ويشارك في الفيلم أيضًا كل من وفاء عامر وهالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ويدور في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يجسد دوره إمام، ويدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشكلات التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.

وهذا الفيلم هو الثالث الذي تتعاون فيه ياسمين صبري مع محمد إمام، حيث تعاونت معه للمرة الأولى في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016 وفيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018.

وبجانب فيلم “أبو نسب” يشهد موسم أفلام صيف 2023 عدداً من الأفلام السينمائية، ومنافسة بين النجوم، في مقدمتها محمد رمضان بفيلم “ع الزيرو”، ومحمد ممدوح بفيلم “وش في وش”، ومحمد فراج بفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”، وذلك بعد انتهاء موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، الذي يشهد منافسة 4 أفلام جديدة وهي “تاج” للنجم تامر حسني، و”البعبع” لأمير كرارة وياسمين صبري، و”مستر إكس” لأحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، بالإضافة إلى فيلم “بيت الروبي”، الذي استبق هذه القائمة بعرضه منذ يومين.

إلى الأعلى