أخبار عاجلة
تامر حسني يكتسح يوتيوب بـ”هورمون السعادة” ويتصدّر عالميًا

تامر حسني يكتسح يوتيوب بـ”هورمون السعادة” ويتصدّر عالميًا

متابعة بتجــرد: طرح النجم المصري تامر حسني رسميًا أغنية “هورمون السعادة” من فيلمه السينمائي الجديد “تاج”، والمنتظر عرضه في عيد الأضحى المبارك.

فور صدورها اكتسحت أغنية “هورمون السعادة” قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا (Trending) على يوتيوب في مصر والسعودية والإمارات والكويت ولبنان والأردن والمغرب، وغيرها من البلدان العربية، كما اقتحمت الأغنية ترند الموسيقى العالمي (on Trending for Music) على الموقع.

وتداول محبو تامر حسني مقاطع من أغنية “هرمون السعادة” بشكل واسع على صفحات السوشيل ميديا، فأعاد بدوره نشر هذه الفيديوهات عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”.

أغنية “هورمون السعادة” من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وهي أولى أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل نفس الاسم وسيصدر في موسم الصيف.

يذكر أن فيلم “تاج” هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم “تاج” في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

إلى الأعلى